عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التشكيل المتوقع للزمالك أمام سيراميكا كليوباترا فى الدوري المصري

تحيا مصر

يلتقي نادي الزمالك بنظيره سيراميكا كليوباترا، مساء الأربعاء الموافق  26 من شهر ابريل الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك و سيراميكا عبر قنوات أون تايم سبورتس.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام سيراميكا كليوباترا

حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد - حاتم سكر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد عبد الغني - إبراهيما نداي

خط الهجوم: أحمد سيد "زيزو" - ناصر منسي - مصطفى شلبي.

الحظ يعاند أوسوريو

وتعادل نادي الزمالك إيجابيًا مع فريق المقاولون العرب في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، بعد خطأ لا يُغتفر ارتكبه مدافع الفريق حسام عبد المجيد، ونتج عنه استقبال الفارس الأبيض، الهدف الثاني من جانب لاعب المقاولون العرب، لتنهار آمال أوسوريو، الذي كان يُمني النفس بالخروج بنتيجة الفوز في ظهوره الأول مع الفريق.

ولكن قد يعوض المدرب الجديد، هذا التعادل، ببطولة جديدة قد يعيدها إلى خزائن ميت عقبة، وهي بطولة السوبر المصري، والذي يلاقي فيه النادي الأهلي، مساء يوم الجمعة الموافق 5 من مايو المقبل، على استاد محمد بن زايد بالإمارات. 

آمال أوسوريو مع الزمالك 

ويأمل جمهور الزمالك، في أن يحقق الفريق تلك البطولة على حساب المارد الأحمر، حتى يُنعش من آمالهم وآمال المدرب الجديد، الذي في حال نجاحه في التتويج بتلك البطولة، سيساعده ذلك على تثبيت أقدامه مع الفريق الأبيض.

نادي الزمالك، كان قد خسر أولى ألقابه هذا الموسم، وهو لقب السوبر المصري أمام النادي الأهلي، في المباراة التي أقيمت بينهما في نهاية أكتوبر الماضي ، لذا يأمل في رد اعتباره أمام الفريق الأحمر، واقتناص أولى ألقابه خلال هذا الموسم الذي يعاني فيه من تراجع شديد على مستوى الأداء والنتائج.

تابع موقع تحيا مصر علي