عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بينها مسلسل إخراج محمد سامي.. محمد رمضان يكشف تفاصيل أعماله القادمة

محمد رمضان - محمد
محمد رمضان - محمد سامي

كشف النجم محمد رمضان تفاصيل أعماله القادمة التي يحضر لها في الفترة الحالية، وذلك خلال لقاءه ببرنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أعمال محمد رمضان القادمة

وقال محمد رمضان: عندي فيلم ع الزيرو في عيد الأضحى، وعندي حفلات غنائية وديو غنائي مع المغني فيوتشر، وشغالين حاليًا على فكرة مسلسل رمضان 2024 هايكون من تأليف وإخراج محمد سامى بردو.

محمد رمضان: كونت ثقافتي السينمائية من والدي

وكشف الفنان محمد رمضان تفاصيل عديدة في حياته الشخصية والحياتية، وقال عن طقوس طفولته في العيد: "والدى كان بيدينى عيدية 10 جنيه، ووالدتى وعمتى كل واحدة بتدينى 5 جنيه، يعنى كنت بجمع من العيلة كلها 25 جنيه وأخرج أعيد وأدخل سينما".

وتابع عن تكوينه السينمائي، فقال: “كوّنت ثقافتى السينمائية من والدى، لأنه كان مشاهد سينما جيد وبيحبها جدا، ومثقف وعلى طول بيقرأ الصحف، وأنا شفت مثلا فيلم باب الحديد 10 مرات مع والدى ووالدتى وحبيته جدا”.

محمد رمضان ومحمد سامي

وعلى صعيد آخر، تحدث النجم محمد رمضان عن علاقته بالمخرج محمد سامي، وذلك خلال لقائه ببرنامج مساء دي إم سي مع الإعلامي رامي رضوان.

حيث قال رمضان: سامي أخويا، ورب أخ لا تلده أمك، احنا إخوات مهنيًا وعلى المستوى الشخصي بشكل كبير، ومتفاهمين جدا في الشغل، أنا بفهمه بشكل سريع جدا وهو كذلك.

وتابع: وبنستمتع بالشغل مع بعض، وبعيدًا عن أن كيميتنا حلوة وبنعمل شيء احنا بنستمتع بالشغل سوا، وهو بياخد باله من التفاصيل المهمة جدا، واتمنى أن هو يستمتع بالشغل معايا.

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة

ويذكر أن أخر تعاون بين محمد سامي ومحمد رمضان مسلسل جعفر العمدة الذي يعرض حصريا على قناة DMC القائمون على العمل 3 بروموهات دعائية خلال اليومين الماضيين، وكشفت هذه البروموهات عن ملامح المسلسل أبرزها اختطاف ابن محمد رمضان كما كشفت عن عائلة جعفر العمدة من والدته وزوجاته وكذلك أشقائه وأقاربه الذين يعيشون فى نفس الحارة.

وهو من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي