عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متابع يفاجئ رامي جمال برجوعه لزوجته بسبب أغنية.. والفنان يرد: متفرطوش في اللي بتحبوهم

رامي جمال
رامي جمال

كشف الفنان رامي جمال عن رجوع أحد المتابعين إلى زوجته بعد أن أرسل لها أغنية لحظة بعادك، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات رامي جمال عبر إنستجرام

نصيحة رامي جمال لجمهوره

وبعدها حرص رامي جمال على توجيه نصيحة لكل جمهوره بخصوص الزواج والطلاق، وعلق قائلًا: امبارح قبل ما أنام جتلي الرسالة دي وفرحتني جدًا وعاوز أقول حاجة من واقع حياتنا، الدنيا متعاشة مرة واحدة متفرطوش في اللي بتحبوهم بسهولة.

وتابع: احنا للأسف جيل بيشوف الانفصال والطلاق سهل رغم أننا اتربينا في بيوت كان بيحصل فيها مشاكل أكيد لكن كانوا أهالينا متمسكين أن البيوت دي ما تتهدش بسهولة مشاكل الحياة كتير لكن متخلوش الأفلام والمسلسلات وحكاوي الناس تخليكم تطلبوا أو تستنوا من اللي بتحبوهم كل حاجة وما تعلوش سقف توقعاتكم.

تأثير أغنية لحظة بعادك

وأضاف رامي جمال في منشوره: احنا اتعلمنا أن البيوت تتهد على العرض والكرامة فقط لكن خلافات الدنيا العادية لا، ما تفتكروش أن في حد حياته كاملة زي ما بتشوفوها على انستجرام والمسلسلات والأفلام لو كل واحد وواحدة اتهيالهم أن الانفصال هيخليكم بكرة تعيشوا بحرية وتلاقوا فرص وشركاء أحسن هتضيعوا من أيديكم ناس احتمال كبير ما تتعوضش.

واختتم: اخيرا احنا عايشين مرة واحدة ف سامحوا وحبوا وفوتوا لبعض وامسكوا في حبايبكم، واخيرا محدش عايش حياتك ف وأنت بتحكي لحد عن مشكلتك مع شريكك خليك واثق أن رأيه وحياته مش قاعدة لازم تكون صح، اخيرا ايه رأيكم في أغنية لحظة بعادك.

رسالة رامي جمال لجمهور جدة

وسبق وأن حرص الفنان رامي جمال على توجيه رسالة شكر إلى جمهوره في جدة بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعدما أحيا 3 حفلات وشهدوا حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

ونشر رامي مجموعة من الصو ومن حلافته الأخيرة في جدة وذلك عبر سحابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها: جمهور جدة الغالي جدًا على قلبي عملت عندكم ٣ حفلات احلى من بعض وكل مره بحس انكم عيلتي اللي بتكبر.

تابع موقع تحيا مصر علي