عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا يحتاج الأهلي لـ العبور لنصف نهائي دوري الأبطال من بوابة الرجاء؟

تحيا مصر

يأمل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في العبور لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، من بوابة نادي الرجاء المغربي، والذي تفوق على حسابه بنتيجة هدفين دون رد، في لقاء الذهاب الذي جمع بينهما مساء أول أمس السبت على استاد القاهرة، ولكن تأجل تأهله للدور القادم، لمباراة الإياب التي تُقام بالمغرب، مساء السبت القادم.

مباراة الأهلي والرجاء المغربي

وفاز الأحمر، بثنائية سجلها كلًا من محمد عبد المنعم، بعد صناعة من جانب علي معلول، وحمدي فتحي، بعد صناعة مميزة من جانب بيرسي تاو.

وتسافر بعثة النادي الأهلي، صوب المغرب، مساء الأربعاء المقبل الموافق 26 من أبريل الجاري، لملاقاة الفريق المغربي، في إياب هذا الدور.

المباراة المرتقبة بين الفريقين، ستُقام في تمام التاسعة مساء السبت المقبل الموافق 29 من أبريل الجاري.

ما يحتاجه الأهلي لـ التأهل لدور نصف النهائي

وكما ذكرت، فالنادي الأهلي، تفوق في لقاء الذهاب بثنائية نظيفة، ويحتاج في لقاء الإياب للحفاظ على خلو شباكه من استقبال الأهجاف، حىت يسهل من عملية تأهله لدور نصف النهائي.

وإذا استقبل النادي الأهلي، هدفًا من الفريق الرجائي، وانتهت المباراة بتلك النتيجة، فسيتأهل المارد الأحمر، أما إذا استقبل هدفين، فستذهب المباراة لركلات الترجيح لحسم المتأهل من تلك المواجهة.

النادي الأهلي، مهمته سهلة إلى حد ما، لأنه في حال تمكنه من تسجيل أي هدف، سيكون فريق الرجاء بحاجة لتسجيل أكثر من 3 أهداف حتى يتمكن من التأهل على حسابه.

 

تابع موقع تحيا مصر علي