عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محلل سكاي سبورت: صلاح كان يحلم دائمًا بأن يكون أسطورة ليفربول

تحيا مصر

تحدث الإنجليزي ميكا ريتشاردز، لاعب مانشستر سيتي وفيورينتينا الأسبق والمحلل الحالي لشبكة قنوات سكاي سبورتس البريطانية، عن زميله السابق محمد صلاح، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي وعن طموحه وحلمه بالوصول لأعلى الأرقام القياسية مع الريدز. 

تصريحات ريتشاردز

وقال ميكا ريتشاردز، في تصريحات لصحيفة ليفربول إيكو: " محمد صلاح كان يحلم دائمًا بأن يكون أسطورة في ليفربول، لعبت معه في فيورنتينا، وعندما اعتدنا الخروج لتناول القهوة، تحدث عن طموحه للانتقال إلى آنفيلد في نهاية المطاف ". 

وأكمل ريتشاردز:" أعرف أنه عندما وقع ليفربول معه في عام 2017، أنهم أصبح لديهم نجمًا في طور الإعداد، ولكن حتى بدأ مشواره مع الريدز صُدمت بعدد الأهداف التي سجلها في موسمه الأول ومن بعد ذلك، إنه يحتاج إلى أربعة أهداف أخرى ليتخطى ستيفن جيرارد صاحب الـ 186 هدفًا، ويدخل في قائمة أفضل خمسة لاعبين على الإطلاق في تاريخ النادي ".

أرقام صلاح

وبهدفه في مرمى نوتنجهام فورست خلال المباراة التي أقيمت على ملعب آنفيلد، أصبح محمد صلاح الهداف التاريخي السادس لـ ليفربول بـ 183 هدفا، متجاوزا روبي فاولر أسطورة الريدز السابق.

وفاز فريق ليفربول بقيادة محمد صلاح، على نظيره نوتينجهام فورست، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب آنفليد.

مباراة ليفربول ونوتنجهام 

سجل دييجو جوتا، هدفين عند الدقيقتين 47 و 55 من زمن الشوط الثاني، ثم أضاف محمد صلاح، هدف الريدز الثالث خلال هذا اللقاء، عند الدقيقة 70، أما هدفي نوتنجهام، فسجلهما نيكو ويليامز، عند الدقيقة 51 من زمن المباراة، و مورجان جيس وايت، عند الدقيقة 67.

ووصل الريدز، للنقطة 50 واحتل بهم المركز السابع في جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد نوتنجهام، عند النقطة 26، ولازال في المركز التاسع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب البريميرليج.

تشكيل ليفربول أمام نوتنجهام 

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ترينت ألكساندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، أندي روبرتسون.

في خط الوسط: فابينو، جوردان هيندرسون، كورتس جونز.

الهجوم: ديوجو جوتا، كودي جاكبو، محمد صلاح.

تابع موقع تحيا مصر علي