عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم شريفة ماهر وبوسي ورشوان توفيق .. أزمات الميراث وجحود الأبناء في الوسط الفني

رشوان توفيق وشريفة
رشوان توفيق وشريفة ماهر

عدد كبير من نجوم الفن لم يعيشوا حياة سعيدة كما يعتقد البعض، وعلى الرغم من  الحياة التي يظهرونها للجمهور، إلا أنهما قد يعانون من بعض المشكلات في حياتهم الشخصية والحياة ليست بكاملة كما يراها البعض.

تحيا مصر يرصد لكم  أزمات الميراث وجحود الأبناء في الوسط الفني

وبعض الفنانين قاموا بإدوار الآباء والأمهات على أكمل وجه في أعمالهم الفنية، إلا أنهما في حياتهم الشخصية يعانون من جحود أبنائهما سواء من المعاملة أو من أزمات الميزات التي فرقت بينهما.

كما هناك عدد من الفنانين بعد شهرتهم تركوا والديهم، ولم يذهبوا إليهم، مما اضطروا للجوء لوسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، حتى يستغيثوا بأن أبناءهم لم يقوموا حتى بزيارتهم.

بوسي

ومنهم المطربة بوسي ووالدها، حيث إنها لجأ لوسائل الإعلام ليشتكي ابنته، موضحا أنها لم تقم بزيارتها، كما أنها لم ترسل إليها أموالا منذ خمس سنوات، ولم تقم بوسي باتخاذ خطوة تجاهه بعد استغاثته، رغم أنه كان يعاني من العديد من الأمراض، وتوفى في منزله وحيدا دون أن يرى ابنته.

بوسي ووالدها

رشوان توفيق

أما الفنان  رشوان توفيق قد عانى من أزمات مع أبنائه بسبب الميراث، حيث إنه خرج لوسائل الإعلام للاستعانة بأن ابنته رفعت عددا من الدعاوي القضائية ضده، حتى تمنعه من استخدام حقه في أمواله، وذلك بعد أن اعترضت على تقسيمه لميراثه، وشعرت أنه قام بأخذ حقها، وقامت آية برفع دعوى قضائية رفض وبطلان إعادة القسمة، وطالبت ببطلان عقد بيعه لإحدى الفلل في أكتوبر لابنته هبة.

رشوان توفيق

وحتى الآن يعيش رشوان توفيق في حالة لا يرثى لها بعد خلافاته التي لم تنته مع ابنته، وبالرغم من ذلك  أنه لا يتحدث عن ابنته بأي سوء وينتظر أن تقوم بمصالحته ليضرب مثال في التسامح وحبه الشديد لأبنائه.

أما غادة نافع فقامت برفع هي الأخرى قضية حجر على والدتها، ولكن لأسباب مختلفة وهي إنقاذها من السجن والحفاظ على ممتلكاتها، وحدث العديد من الخلافات بينهما وذلك بعد أن صرحت غادة في لقائمتها أن والدتها كانت متحكمة في الأموال، وأن سبب رفعها القضية أن بعض الأشخاص قاموا بمحاولة النصب عليها وقاموا بتزوير العديد من الأوراق.

شريفة ماهر

أما الفنانة شريفة ماهر تعرضت للجحود من قبل أبنائها، حيث إنه تم طردها من منزلها، كما أن ابنتها استغلت توكيل والدتها لها وتركتها في الشارع ولم تسأل عنها لمدة 10 أعوام، ولم يصل الأمر لذلك فقط بل تعرضت أيضا للضرب من أبنائها وقاموا بسرقتها وتهديدها، ليضربوا مثلا في الجحود.

شريفة ماهر

ياسمين صبري

والفنانة ياسمين صبري من الفنانات التي تعاني من خلافات مع والدها، كما أن علاقاتها بوالدها تعتبر منتهية ولا يوجد أي اتصالات بينهما، ودائما ما يخرج والدها عن صمته ويتحدث عن ابنته ويكشف أسرارا شخصية عنها، ليكشف للجمهور أنه هو من يعاني من جحودها عليه وليس العكس، ولا تريد أن تتواصل معه بعد شهرتها.

ياسمين صبري ووالدها

هيفاء وهبي

والأخيرة هي الفنانة هيفاء وهبي، والتي خرج والدها عن صمته منذ أيام، وقام بالاستغاثة عبر المواقع، حيث أنه يعاني من العديد من الأمراض وليس لديه أموال لصرفها على نفسها، كما أنه لا يمكنه التواصل مع هيفاء وهبي، فلا يملك رقمها إلى الآن، وعادة الفنانة هيفاء وهبي لم تظهر والدها للجمهور من قبل ولا تتحدث عنها، فتتحدث دائما عن والدتها فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي