عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: رئيس الوداد المغربي يسعى لنزع الخلاف بين جاريدو وأوناجم

جاريدو وأوناجم
جاريدو وأوناجم

يسعى نادي الوداد المغربي لإنهاء خلاف نشب بين محمد أوناجم لاعب الفريق وخوان كارلوس جاريدو المدير الفني، إذ قالت التقارير الصحفية المغربية أن مجلس إدارة الوداد يسعى بقوة لحل خلاف نشب بين أوناجم والمدرب الإسباني، وذلك قبل المباراة الهامة والمرتقبة ضد سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

محاولة رئيس النادي

وقالت التقارير إن سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد البيضاوي المغربي، يسعى بنفسه لحل هذا الخلاف بين لاعب الزمالك السابق والمدرب قبل مباراة سيمبا، وذلك من أجل الاستفادة من كل اللاعبين قبل مباراة سيمبا وتهدئة الأجواء في الفريق.

جاريدو الذي بدأ الموسم الجاري مدربا للإسماعيلي تولى منذ عدة أشهر المهمة الفنية لنادي الوداد المغربي.

أوناجم البالغ من العمر 31 عاما المنضم بداية الموسم الجاري للوداد قادما من الزمالك لعب 26 مباراة في الدوري المغربي ودوري أبطال إفريقيا، سجل خلالها هدف وقدم 7 تمريرات حاسمة. 

وخسر الوداد أمام سيمبا في مباراة الذهاب بهدف دون رد، ويلعب مباراة العودة يوم الأحد المقبل على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

مباراة الأهلي والرجاء 

سجل الهدف الأول في نهاية الشوط الأول، محمد عبد المنعم، برأسية قوية نتاج عرضية مميزة أرسلها معلوب، لتقابلها رأسية عبد المنعم، بالتخصص في مرمى الزنيتي.

وشهد الشوط، خطورة كبيرة من جانب لاعبي الرجاء، ولولا براعة الشناوي في التصدي لأكثر من كرة، لذهب التقدم لصالح الرجاء.

الهدف الثاني، سجله حمدي فتحي، عند الدقيقة 84 من زمن الشوط الثان، بعد تمريرة سحرية من جانب بيرسي تاو، ليضعها البديل حمدي فتحي، بطريقة مميزة على يمين حارس الفريق المغربي.

تشكيل الأهلي أمام الرجاء المغربي 

وجاء التشكيل على النحو التالي:

 حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني ومحمود متولي ومحمد عبد المنعم وعلي معلول.

 خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج ومروان عطية وحسين الشحات وبيرسي تاو.

خط الهجوم: محمود كهربا.

ويجلس على دكة البدلاء كل من: خالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومحمد شريف وعلي لطفي ومحمد مجدي أفشة وأحمد قندوسي ورأفت خليل وطاهر محمد طاهر. 

تابع موقع تحيا مصر علي