عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يطالب لاعبي الأهلي بنسيان مباراة الذهاب والتركيز على مواجهة الرجاء المقبلة

كولر
كولر

طالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق في مران الأمس بغلق صفحة الذهاب والتفكير في لقاء العودة أمام الرجاء المغربي في دولة المغرب، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين يوم السبت المقبل. 

تفاصيل جلسة كولر مع لاعبي الأهلي 

وعلم تحيا مصر أن الجهاز الفني طالب اللاعبين بغلق صفحة الذهاب والتفكير فى لقاء العودة بالمغرب، المقرر له السبت المقبل، وأكد الجهاز الفني للاعبيه أن مباراة الأمس التي أقيمت وسط جمهور المارد الأحمر شهدت العديد من الإيجابيات والسلبيات ولابد من تدارك هذه السلبيات والعمل على إصلاحها قبل لقاء الحسم فى المغرب الذي سيكون أكثر ندية وإثارة.

ومن المقرر أن يطير الأهلى للمغرب الثلاثاء المقبل على متن طائرة خاصة بحثاً عن التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق الفوز بثنائية نظيفة في مباراة الذهاب التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي. 

راحة للاعبي الأهلي من التدريبات اليوم استعدادًا لمواجهة الرجاء 

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، منح لاعبي الفريق راحة من تدريبات اليوم، على أن يستأنف المارد الأحمر تدريباته غدًا استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا.

وعلم «تحيا مصر» أن كولر منح لاعبي الأهلي راحة من مران اليوم على أن يستأنف المارد الأحمر  تدريباته غدًا وبعدها سوف تطير بعثة الفريق إلى المغرب على متن طائرة خاصة عقب المران مباشرة.

حمدي فتحي يعود لتشكيل الأهلي الأساسي أمام الرجاء 

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إعادة حمدي فتحي لتشكيل الفريق الأساسي لمواجهة فريق الرجاء المغربي بمباراة الإياب، والتي ستقام على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء فى اللقاء المقرر له التاسعة مساء السبت المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتألق حمدي فتحي في الشوط الثاني من المباراة، حيث سجل الهدف الثاني للنادي الأهلي أمام فريق الرجاء المغربي في الدقيقة 84 من عمر المباراة، ليضع المارد الأحمر قدمًا في دور نصف النهائي من البطولة الإفريقية.

وعلم «تحيا مصر» أن كولر سيعيد حمدي فتحي لتشكيل الأهلي الأساسي أمام الرجاء المغربي على حساب أليو ديانج، على أن يحتفظ باللاعب المالي على مقاعد البدلاء في المباراة. 

تابع موقع تحيا مصر علي