عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أدى إلى عطل سيارته.. طارق النهري يتعرض لحادث سير على طريق الفيوم

طارق النهري
طارق النهري

كشف الفنان طارق النهري عن تعرضه لـ حادث سير بسيارته على طريق الفيوم أدى إلى عطل سياته، وذلك خلال مداخلة هاتفية له في برنامج الحياة اليوم المعروض على شاشة قناة الحياة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تعرض طارق النهري لـ حادث سير

طارق النهري يتعرض لـ حادث سير

وطمأن طارق النهري الجمهور على حالته الصحية، مشيرا إلى أنه لم يصاب بأي مكروه، واستكمل حديثه عن دوره في مسلسل جعفر العمدة، والذي جسد خلال شخصية “حمادة فتح الله”، مشيرا إلى أنه يتعرض للإهانة من الجمهور في الشوارع، فيقولون له: “انت معرفتش تربي يا حمادة”، وغيرها من المواقف الغريبة.

تصريحات طارق النهري

وكان قد قال طارق النهري: “أنا بقالي 45 سنة في هذا المجال ومشوفتش النجاح دا، النجاح دا أنا حسيت بيه مرتين في حياتي أيام ممدوح الليثي في فيلم الطريق إلى إيلات، جعفر العمدة النهاردة.. والنجاح دا شيء جميل أوي أوي، وطبطبة من عند ربنا، وفي شخصية حمادة الأستاذ محمد سامي قعد معايا قبل ما نبدأ تصوير خالص، وكأنه ادالي حقنة شرحلي فيها أبسط تفاصيل هذه الشخصية، فلما بدأت أديها بقيت حاسسها أوي، الشخصية مش بتتكلم كتير أنما ليها ريأكشنات كتيرة أوي بتعبر عن الحالة وطبيعة الشخصية".

واستكمل: لما قريت الورق اتخضيت وخوفت، ولما قعد مع محمد وشرحلي بدأت أهدى وبدأت أدخل في الشخصية وأقرأها بشكل تاني خالص والحمد لله أنها طلعت بالشكل دا، وأنا ذاكرت واجتهدت عليها أوي وابتديت أحس بكل جملة بتتقال عشان أشوف أنا يأكشني هيبقى ايه، وكنت عايز أنا ومحمد سامي نحير الجمهور الشخصية دي ايه.

نجاحات مسلسل جعفر العمدة

جدير بالذكر، أنه حقق مسلسل جعفر العمدة نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في رمضان 2023 فاقت التوقعات، حيث لم تقتصر تلك النجاحات على تفاعل الجمهور مع العمل على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بل أيضا اقتحم العمل الشوراع المصرية والمقاهي، كما ظهر الأبطال على عدد كبير من الملابس والإكسسورات كالحقائب وغيرها، وكان مسلسل جعفر العمدة هو العنوان الأبرز لـ رمضان هذا العام.

تابع موقع تحيا مصر علي