عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سميرة سعيد تُشوق جمهورها لأغنيتها الجديدة "زعلنا من بعض"

سميرة سعيد
سميرة سعيد

شوقت الديفا سميرة سعيد جمهورها لأغنية جديدة لها، والتي من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، وذلك على طريقة الفيديو كليب.

تحيا مصر يرصد لكم أغنية سميرة سعيد الجديدة

وروجت الديفا سميرة سعيد من خلال صفحتها على موقع فيس بوك للأغنية الجديدة وتحمل اسم "زعلنا من بعض"، ونشرت سميرة سعيد برومو أغنية "زعلنا من بعض"، وهي من كلمات رمضان محمد، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أمير محروس، وإخراج نضال هاني.

تصريحات سميرة سعيد عن هنا يسري

وفي وقت سابق، كشفت سميرة سعيد عن تفاصيل علاقتها بالمطربة الشابة هنا يسري، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج مساء دي إم سي مع الإعلامي رامي رضوان وقالت سميرة: هنا زي بنتي واتربت في بيتي، وهي من أسرتي هنا في مصر هي ومامتها والفنان الراحل إبراهيم يسري، وهي فاجأتني بموهبتها في الغنا ومكنتش أعرف أنها بتغني.

كما أوضحت سميرة سعيد أنها من اكتشفت موهبة هنا يسري، فقالت: في مرة من 5 أو 6 سنين كانت في البيت ولقيتها بتغني حاجة أجنبي، وصعقت وقولت إزاي أعرفها من قد إيه وهما عشرة عمر وعمري ما عرفت أنها بتغني، واتوقعت أنها هتبقى فنانة وممثلة إنما مطربة بعيدة تمامًا.

واستكملت: لكن من ساعة ما اكتشفت صوتها هي مجتهدة جدًا، وعملت مشوار وتقدمت وتحسنت بطريقة مذهلة، عشان هي ذكية وحابة تبقى مطربة كويسة، وهتمشي في الطريق الصح عشان بتطور نفسها ولا داعي للقلق عليها وصوتها كله إحساس.

آخر أعمال سميرة سعيد

وكانت آخر أغنيات سميرة سعيد التي طرحتها عبر موقع يوتيوب أغنية "يامي" وهي الأغنية الثامنة من بين أغنيات ألبومها الجديد "إنسان آلي"، الذى قررت أن تطرح أغنياته على فترات متقاربة، وأغنية "يامي" كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان بلال سرور، وتوزيع موسيقى هاني يعقوب.

كلمات الأغنية

يا امي يا ام الوفا ياطيب من الجنه
ياخيمه من طيب ووفا جمعتنا بالحب كلنا
تعلمت الصبر منك يايما .. الهوى انتي الهوى ومحتاج اشمه
يااغلى واعز مخلوق عندي
ياماي عيوني امي .. قلب هالبحر امي سلام وخير امي
وجه يمطر محنه .. قمر ونجوم كانه
تعرف تحمل هموم .. وماتعرف المنه
يا امي .. يا امي .. يام الوفا

كبرت يايمه والايام تمشي .. شفت مايعادل الام ثمن كل شي
يايمه الشمس من تمشين تمشي
ياتربه طاهرة ودار .. ربينا بحضنك صغار

 

تابع موقع تحيا مصر علي