عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الزمالك يختتم تدريباته ويدخل معسكرا مغلقا استعدادًا لمواجهة سيراميكا فى الدوري

تحيا مصر

يختتم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك تدريباته الجماعية اليوم، الثلاثاء، على أن يدخل الفريق معسكراً مغلقاً عقب التدريب استعدادًا لمواجهة سيراميكا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة سيراميكا غدًا الأربعاء، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، والمؤجلة من الجولة التاسعة عشر.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وسيراميكا عبر قنوات أون تايم سبورتس.

أحمد فتوح يقترب من الغياب عن الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا

وعلم «تحيا مصر» أن كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك يفضل إراحة أحمد فتوح من أجل تجهيزه بشكل كامل لمواجهة الأهلي في نهائي كأس السوبر والتي ستجمع بين الفريقين يوم 5 مايو المقبل. 

مصدر: مرتضى منصور سيخوض انتخابات نادي الزمالك المقبلة 

أكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، أن مرتضى منصور رئيس النادي السابق، لن يرحل عن النادي بعدما أقرت وزارة الشباب والرياضة بعزله من رئاسة النادي، موضحًا أن جميع أعضاء مجلس الإدارة متمسكين به رغم رحيله.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مرتضى منصور لن يرحل عن نادي الزمالك، خاصة أن أعضاء مجلس الإدارة متمسكين بوجوده داخل النادي، سنحترم حكم القضاء، وسيتم تعيين قائمًا بأعمال رئيس النادي لحين الدعوة لانتخابات جديدة».

وأضاف المصدر: «مرتضى منصور سيكون رئيسًا شرفيًا لنادي الزمالك خلال الفترة القادمة، ولا يستطيع أحدًا أن ينكر الذي قدمه مرتضى منصور لنادي الزمالك غير الجاحدين».

وأتم المصدر: «مرتضى منصور سيخوض انتخابات نادي الزمالك المقبلة على مقعد الرئيس، وسيكتسح بالفوز كالعادة».

تابع موقع تحيا مصر علي