عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عبد الوهاب خليل: زيادة الدعم بالموازنة الجديدة جاءت في توقيت هام للتخفيف عن المواطنين

تحيا مصر

أشاد النائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي برفع موازنة الدعم والحماية الاجتماعية بالعام الجديد من ٣٥٨,٤ مليار جنيه إلى ٥٢٩,٧ مليار جنيه بنسبة زيادة 48,8%، قائلا: الزيادة تأتي في إطار حرص الرئيس السيسي على مواصلة التدابير الداعمة للمواطنين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها العالم أجمع.

توجيهات الرئيس السيسى برفع موازنة الدعم والحماية الاجتماعية بالعام الجديد

وأضاف النائب عبد الوهاب خليل، في بيان له، أن رفع موازنة الدعم والحماية الاجتماعية بالعام الجديد من ٣٥٨,٤ مليار جنيه إلى ٥٢٩,٧ مليار جنيه  جاء بهدف التوسع في شبكة الحماية الاجتماعية للأسر الأولى بالرعاية، لدعمهم حتى نتجاوز أعباء المرحلة الراهنة.

التوسع في شبكة الحماية الاجتماعية للأسر الأولى بالرعاية

وأكد نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، أن هذه التوجيهات الرئاسية تساهم في امتصاص آثار التداعيات العالمية على معيشة المواطنين ؛ الأمر الذي يعزز  من الأمان الاجتماعي، معقبا:" الرئيس السيسي يوضع المواطن دائما في مقدمة الأولويات".

زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية 

وتابع النائب عبد الوهاب خليل: توجيهات الرئيس السيسي حول زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية جاءت في توقيت هام للتخفيف عن المواطنين في ظل ما يشهده العالم من ظروف اقتصادية  صعبة جراء الحرب الروسية الأوكرانية.

تابع موقع تحيا مصر علي