عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق النهري بعد تعرضه لحادث سير: في ألام في الضهر والرقبة والعربية راحت

طارق النهري
طارق النهري

خرج الفنان طارق النهري ليطمئن جمهوره على حالته الصحية وذلك بعد تعرضه لـ حادث مروع على طريق الفيوم، مشيرا إلى أنه لم يتعرض إلى أذى كبير.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات طارق النهري عن حالته الصحية

طارق النهري وحالته الصحية

وقال طارق النهري خلال لقائه بـ موقع تحيا مصر: في ألام في الضهر والرقبة والعربية خدت العين وراحت، وكانت حادثة كبيرة كنت بحاول أفادي مطب ولكن حصلت الحادثة، وفي ألام في الضهر والركبة  والعربية خدت العين وراحت.

وكان قد كشف طارق النهري عن تعرضه لـ حادث سير بسيارته على طريق الفيوم أدى إلى عطل سياته، وذلك خلال مداخلة هاتفية له في برنامج الحياة اليوم المعروض على شاشة قناة الحياة.

طارق النهري وموقفه من عائلة فتح الله

وكان الفنان طارق النهري قد كشف عن موقفه من عائلة فتح الله، فقال: العيلة دي مش بتمثل الشر بشكل الشر قد ما هما العيال عندهم روح الانتقام نتيجة أخوهم اللي اتقتل، وهما متهورين إلى حد كبير، ودلال طلعت أنيل منهم، والحمد لله أنا اتصدمت في عيالي التلاتة، بس بحبهم أوي وخايف عليهم لايضيعوا منه.

وتابع: وهما بيمثلوا فئة من الشعب قليلة أوي، لأن أحنا عندنا الأحياء الشعبية بتتمثل فيها الجدعنة وروح الحب والرجولة، ومفيش راجل يرضى أن ست تضربه بشبشب يا أما هقطع رقبتي وارميها قدام الناس.

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة من بطولة هالة صدقي، طارق النهري، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، لبنى ونس، سلوى عثمان، عصام السقا، إيمان العاصي، منذر ريحانة، أحمد عبد الله، أحمد فهيم، حسني شتا، دعاء حكم، جوري بكر، وعدد أخر من النجوم، والمسلسل من قصة محمد سامي، وسيناريو وحوار مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة ميديا هب.

وكانت قد انتهت أحداث مسلسل جعفر العمدة على قيام انتقام جعفر من عائلة فتح الله بداية من دلال التي دخلت السجن إلى شوقي وكارم الذي قام بضربهم ضربا مبرحا في السيدة، كما طلق كل من زوجاته الثلاثة لتتبقى معه في النهاية ثريا والتي تجسد شخصيتها الفنانة مي كساب، ولكن تغلق الحلقة على تفكير جعفر في الزواج مرة أخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي