عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب الطماوي: ذكري تحرير سيناء عودة لمسار التنمية بعد الانتصار على الإرهاب

تحيا مصر

قال النائب إيهاب الطماوي وكيل لجنة الشئون الدستورية و التشريعية بمجلس النواب، أن اليوم يوافق الذكري الـ 41 لتحرير أرض سيناء الغالية التي عادت بعد معركتي الحرب و السلام. 

و أضاف الطماوي، أن ذكرى تحرير سيناء هذا العام لها طابع خاص لأنها تأتي عقب عودة الأمن و الاستقرار و السلام لكل شبر من أرض سيناء المباركة بعد الأنتصار علي الإرهاب الأسود في معركة هي الأكبر بعد حرب أكتوبر المجيدة ، و التي قدم فيها أبطال مصر من القوات المسلحة و الشرطة تضحيات يقدرها شعب مصر العظيم.

ذكرى تحرير سيناء هذا العام لها طابع خاص لأنها تأتي عقب عودة الأمن و الاستقرار

و أكد الطماوي أن سيناء الآن محط أنظار العالم أجمع بعد العودة لمسار التنمية الذي يتمسك به السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، و الذي تمثل إرادته الصلبة، أرادة الأمة كلها في الأنتقال إلي جمهورية جديدة تعتمد علي العمل و البناء كأساس لتقدم مصر و وجودها في مكانها الصحيح بين الدول المتقدمة.

 مصر تتقدم بخطي ثابتة علي كافة المسارات

و أضاف الطماوي أن العالم الآن يموج بتحديات هي الأكبر منذ الحرب العالمية الثانية، ألا أن مصر تتقدم بخطي ثابتة علي كافة المسارات و حافظت علي أمن و أستقرار و سلام شعبها رغم تلك الظروف و التحديات. 

أخيرا تقدم الطماوي، بالتهنئة للرئيس و شعب مصر العظيم و أبطال القوات المسلحة و الشرطة داعيا الله أن يعيد هذه الذكري علي مصر بالأمن و الأستقرار و السلام و النماء.

تابع موقع تحيا مصر علي