عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد العيد.. عمرو يوسف يعيش حالة من النشاط الفني

عمرو يوسف
عمرو يوسف

تصدر الفنان عمرو يوسف مؤشرات الأكثر بحثًا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعد حلوله ضيفًا على برنامج “معكم”، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير عمرو يوسف ونشاطاته الفنية

عمرو يوسف ونشاطاته الفنية

ويعيش عمرو يوسف حالة من النشاط الفني بعد انتهاء موسم عيد الفطر 2023، حيث من المقرر أن يكتسح السينما بعدد من أعماله الفنية، فهو يُحضر لـ فيلمه الجديد “شقو” إلى جانب كل من النجوم محمد ممدوح، دينا الشربيني، عباس أبو الحسن، أمينة خليل، و الفيلم من تأليف وسام صبري، و إخراج كريم السبكي.

كما يُحضر عمرو يوسف أيضا لـ فيلم “ولاد رزق” الموسم الثالث ولكن لازال العمل في مرحلة كتابة السيناريو، لذا لم يعلن عن تصويره بشكل رسمي حتى الأن.

عمرو يوسف في الكتيبة 101

وكان قد تألق عمرو يوسف في مسلسل الكتيبة 101، الذي شارك به بدور الرائد نور، وشارك به إلى جانب نخبة من نجوم الفن الأخرين وهم: آسر ياسين،  خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، وفاء عامر، أحمد صلاح حسني، عارفة عبد الرسول، عمرو وهبة، وغيرهم، والمسلسل من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

وتحدث عمرو يوسف عن الشخصية الحقيقة التي جسدها في الكتيبة 101، فقال: "الشخصية الحقيقة بيعمل كل حاجة يسوق طيارة بيلعب كل حاجة لانه من الفرقة الخاصة.. واغلب العمليات صامته بيعملوا كل حاجة ومحدش بحس بيهم.. ولم بيخرج على مهمة بيعملها ولازم ينفذ الهدف والمهمة بتعتبر معقدة.. تدربت على استخدام السلاح وفك وتركيب السلاح والتدريب البدنى طبيعى بتمرن على طول ولكن لم لبست معرفتش اتحرك بيها وشاقة وبعدها تمرنت لمدة شهرين وزيادة في التحميل عشان اعرف اتحمل اللبس".

فيلم ولاد رزق

جدير بالذكر، أن فيلم ولاد رزق تدور قصته حول مجموعة من الأشقاء يسيرون في طريق الجريمة على عهد قديم بينهم لتركها في يوم ما، لكن عملية واحدة فاشلة تفجر الخلافات الدفينة بينهم، فيتركهم الشقيق الأكبر والعقل المدبر لهم رضا رزق “أحمد عز”، ويقرر العمل في ورشة العائلة، والزواج من الفتاة التي يحبها، ليقع الباقون في صفقة مرعبة مع تاجر مخدرات، بينما يتعرضون للخيانة، وتطاردهم الشرطة.

تابع موقع تحيا مصر علي