عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني شاكر للجمهور بعد تعرضه للنصب: وجودي معاكم أحلى من أجري مليون مرة

هاني شاكر
هاني شاكر

تعرض الفنان هاني شاكر لأزمة شديدة بعدما هرب متعهد الحفلات الخاص به والذي أقامه في دولة البحرين دون دفع أجره وأجر فرقته، لكنه صمم على الخروج للجمهور والغناء لهم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أول تعليق من هاني شاكر بعد تعرضه للنصب

أول تعليق من هاني شاكر بعد تعرضه للنصب

وظهر هاني شاكر في فيديو متداول عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة من داخل الحفل وهو يقول: “بحبكوا جدا وبحترم وجودكم معايا جدا بالرغم من الظروف الغريبة اللي حصلتلي أنا وفرقتي وهي هروب المتعهد وعدم التزامه بدفع أجر الفرقة وأجري.. لكن وجودي معاكم أحلى من أجري مليون مرة وأنا راضي المهم تكونوا انتو راضيين”.

فجر السعيد تعرب عن استيائها من تعرض هاني شاكر للنصب

وكانت قد خرجت الإعلامية فجر السعيد وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: السادة وزارة الداخلية البحرينية.. اليوم كان في ⁧فندق الخليج‬⁩ حفلة للفنان الكبير هاني شاكر،‬⁩ وحجزت 20 تذكرة واستعد للخروج قالولي المتعهد هرب وغير موجود وما دفع باقي فلوس الفندق ولا الفرقة اللي مع هاني! هذي صورة جواز المتعهد والفندق يطالبه بالفلوس.. الموضوع عندكم، السادة وزارة الداخلية البحرينية فلوسي رجعتها من بلعوم شريكه بالحفلة بس حقوق الناس الفندق يطالبه بالفلوس، وأستاذ ⁧هاني شاكر‬⁩ من جمال أخلاقه نزل يغني للناس دون أن يستلم أجره ولا أجر الموسيقيين.. الكبير كبير يا أستاذ.

وتابعت: لأنه فنان من زمن جميل.. ورغم أنه لم يستلم حقه رفض يكسف الناس اللي صمدت متأملة رؤيته ونزل يغني للناس.. كبير يا أمير الغناء العربي تحاملت على نفسك لا يعاد الناس ولو كانوا قلة، أصرت تنتظر للحظة الأخيرة ولم يخيب ظنها الرائع في هاني شاكر.

هاني شاكر يشيد بـ هالة صدقي

جدير بالذكر، أنه أشاد هاني شاكر بـ أداء هالة صدقي في جعفر العمدة، وحرص على تهنئتها على العمل، فقال:  “ما ينفعش العيد يخلص من غير ما أبارك لصفصف حبيبتي على أداءها المبهر في المسلسل، هالة أنتي ضحكتيني وبكيتيني وعملتي لينا حالة غريبة جميلة كنا مفتقدينها من زمان، أنت ممثلة قوية جداً بكل المقاييس، ربنا يخليكي لينا وتفضلي تمتعينا بفنك الرائع يا ملكة”.

تابع موقع تحيا مصر علي