عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يُعرض قريبا على شاهد.. البوستر الأول لـ مسلسل لية لأ 3 بطولة نيللي كريم

بوستر ليه لأ
بوستر ليه لأ

نشر الفنان صلاح عبد الله البوستر الرسمي لـ مسلسل ليه لأ، الذي من المقرر عرض موسمه الثالث على منصة شاهد الإلكترونية خلال الأيام القليلة المقبلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير بوستر مسلسل ليه لأ الموسم الثالث

بوستر مسلسل ليه لأ الموسم الثالث

وظهرت الفنانة نيللي كريم متصدرة البوستر الأول لت مسلسل ليه لا وخلفها باقي ابطال العمل والذي كان على رأسهم الفنان صلاح عبد الله والفنانة عايدة رياض، ومن المقرر أن يشهد نجاح كبير خلال فترة عرضه.

بوستر مسلسل ليه لأ

وكانت قد كشفت نيللي كريم عن تفاصيل العمل، فقالت: “العمل بيتكلم عن الست المطلقة لما تيجي تتجوز وفكرة إن ليه الولد بالذات يتقبل زواج الأب ولا يتقبل زواج الأم.. الفكرة دي محصلتش معايا ولكن ده شيء طبيعي وبيحصل”.

نيللي كريم تتألق في مسلسل عملة نادرة

من ناحية أخرى، كانت قد تألقت الفنانة نيللي كريم في مسلسل عملة نادرة، والذي شاركت به إلى جانب كلا من المؤلف مدحت العدل والمخرج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

وتجسد نيللى كريم خلال أحداث العمل شخصية نادرة التى تعيش معاناة التفرقة والحرمان الذى يحاصر المرأة ويُمنعها أن تورث أرض وبدلًا من ذلك تأخذ أموال ومن تخالف هذا العرف تعتبر خارجة من العادات والتقاليد ويعتبرونها ضد الدين ذاته.. فترفض نيللي هذا العرف والتقليد وتواجه حزمة مشاكل كثيرة.

نيللي كريم وتجربتها في عملة نادرة

وكان قد كشفت نيللي كريم عن تخوفها من التجربة فقالت: “كنت خائفة من شخصية نادرة واللهجة الصعيدية، وقولت للمخرج في البداية بلاش أقدم صعيدي، لكن المخرج ماندو العدل عنده صبر كبير، وخدنا وقت بسبب اللهجة الصعيدية هي لهجة صعبة وفي الشهر الثالث بقينا نتحسن، و مصحح اللهجة قالي المهم الروح أكثر من اللهجة، وحبيتها جدًا جدًا”.

تابع موقع تحيا مصر علي