عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعثة الأهلي تغادر مطار القاهرة إلى المغرب استعدادًا لمواجهة الرجاء

تحيا مصر

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الغزاوي عضو مجلس الإدارة، منذ قليل مطار القاهرة متجهة إلى المغرب، لمواجهة فريق الرجاء في إياب الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

بعثة الأهلي تغادر مطار القاهرة منذ قليل 

وخاض الفريق مرانه الأخير على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، حيث أنهى استعداداته قبل السفر إلى المغرب لخوض المباراة، وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين مساء السبت الماضي قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون مقابل، سجلهما محمد عبد المنعم وحمدي فتحي في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة.

_ ماذا يحتاج الأهلي للعبور من دور ربع النهائي ؟

وكما ذكرت، فالنادي الأهلي، تفوق في لقاء الذهاب بثنائية نظيفة، ويحتاج في لقاء الإياب للحفاظ على خلو شباكه من استقبال الأهداف، حىت يسهل من عملية تأهله لدور نصف النهائي.

وإذا استقبل النادي الأهلي، هدفًا من الفريق الرجائي، وانتهت المباراة بتلك النتيجة، فسيتأهل المارد الأحمر، أما إذا استقبل هدفين، فستذهب المباراة لركلات الترجيح لحسم المتأهل من تلك المواجهة.

النادي الأهلي، مهمته سهلة إلى حد ما، لأنه في حال تمكنه من تسجيل أي هدف، سيكون فريق الرجاء بحاجة لتسجيل أكثر من 3 أهداف حتى يتمكن من التأهل على حسابه.

قائمة الأهلي لمواجهة فريق الرجاء المغربي 

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على قائمة الفريق التي ستسافر لدولة المغرب من أجل مواجهة فريق الرجاء المغربي، يوم السبت المقبل، على ستاد المركب محمد الخامس، ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

حراسة المرمى : محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير - حمزة علاء.

الدفاع : محمد هاني - خالد عبد الفتاح - محمود متولي - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - علي معلول - محمد أشرف.

الوسط : حمدي فتحي - أليو ديانج - أحمد نبيل كوكا - مروان عطية - محمد فخري - محمد مجدي أفشة - أحمد القندوسي - برونو سافيو.

الهجوم : حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - بيرسي تاو - أحمد عبد القادر - محمود كهربا - محمد شريف.

تابع موقع تحيا مصر علي