عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشافي: برشلونة سيواجه منافسًا شرسًا كالعادة.. وستكون مباراة معقدة

تحيا مصر

تحدث الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي برشلونة عن مباراة رايو فايكانو في المؤتمر الصحفي المنعقد للمباراة، والتي من المقرر إقامتها غدًا الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الإسباني "لا ليجا". 

يرى تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة أن مباراة فريقه ضد رايو فايكانو دائما ما تكون صعبة، ويحل برشلونة غدًا الأربعاء ضيفا على رايو فايكانو في الجولة 31 من الدوري الإسباني.

تصريحات تشافي

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي: "إنها المباراة الأكثر تعقيدا وفي ملعب أصغر من المعتاد وضد المنافس الأكثر شدة وهو منافس غير مريح للغاية".

وأضاف "حذرنا اللاعبين من أن الخصم سيكون منافسا شديدا للغاية فهم لا يسمحون لك بالتقدم والمسافات تكون أقصر، هي مباراة صعبة حقا".

وواصل "لا أرى مباراة رايو فايكانو رائعة للفريق رغم أنني أتمنى أن تكون كذلك بالطبع"، وأكمل "لم نفز بالدوري بعد وهناك مباريات يجب أن ننتصر فيها، وكل فوز يمنحنا المزيد من راحة البال".

واختتم تصريحاته قائلًا:"هناك 24 نقطة متبقية والفارق 11 نقطة لصالحنا، نحتاج لحصد 9 نقاط جديدة من أجل ضمان الفوز بلقب الدوري".

موقع برشلونة في الجدول

ويتصدر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة بفارق 11 نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، واقترب برشلونة خطوة أخرى من استعادة لقب الدوري الإسباني الغائب عنه في آخر 3 مواسم إذ حققه ريال مدريد في مناسبتين وأتليتكو في أخرى. 

أرقام برشلونة

استقبل فريق برشلونة 9 أهداف فقط في 30 مباراة خاضهم في الدوري الإسباني هذا الموسم وقبل 8 جولات من النهاية، ويقترب الفريق الكاتالوني من الرقم القياسي الأوروبي والمسجل باسم تشيلسي حقبة مورينيو ويعود إلى موسم 2004 - 2005 عندما استقبل البلوز وقتها 15 هدفًا فقط، ويحتاج برشلونة ألا تستقبل شباكه إلا أقل من 6 أهداف فقط خلال الـ 8 مباريات المتبقية.

أما الرقم الثاني، فبعد أن وصل الحارس الدولي الألماني تير شتيجن إلى الرقم القياسي لنادي برشلونة في الحفاظ على الشباك نظيفة، بات الحارس الألماني قريبا من تحطيم الرقم الأوروبي.

تابع موقع تحيا مصر علي