عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المصري البورسعيدي يتعادل سلبيًا مع البنك الأهلي في بطولة الدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

سقط الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، في فخ التعادل السلبي بدون أهداف أمام فريق البنك الأهلي، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث والعشرين من بطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم.

تفاصيل الشوط الثاني من المباراة 

شهدت الدقيقة 68 من عمر المباراة، تمريرة طولية من إيزي إيميكا إلى إسلام عطية يمين منطقة الجزاء ليخرج أبو جبل مرماه، ومن ثم تسديدة من البديل لكن ارتطمت بيعقوبو لاعب البنك الأهلي.

وشهدت الدقيقة 71 من عمر المباراة، مخالفة لصالح البنك الأهلي بعد عرقلة كريم بامبو خارج منطقة الجزاء عن طريق عمرو موسى، ومن ثم بطاقة حمراء على قائد المصري.

وفي الدقيقة 92 من عمر المباراة، كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق البنك الأهلي عن طريق محمود قاعود مرت من الجميع لتصل إلى محمد هلال الذي سدد كرة من يسار منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن.

تشكيل المصري لمواجهة البنك الأهلي 
وجاء تشكيل المصري البورسعيدي ، عصام ثروت – محمد جريندو – كريم العراقي – رحيم – ألياس جلاصي – حسين السيد – ايري أيميكا – عمرو موسي – مروان حمدي – أبو سليمة – عمرو سعداوي.

تشكيل البنك الأهلي لمواجهة المصري 
حراسة المرمي.. محمد أبو جبل.

خط الدفاع.. سعيدو سيمبوري _ محمود الجزار  _ أسامة ابراهيم  _ يعقوبو .

خط الوسط.. محمد فتحي _ محمود سيد  _ محمد هلال _ كريم بامبو _ أحمد ياسر .

خط الهجوم.. محمود قاعود .

وجاءت قائمة البدلاء علي النحو التالي: احمد صبحي _ اسامة فيصل  _ حمدي علاء _ موسي دياوارا_ عاصم صلاح _ إسلام جابر  _ محمد بسيوني _ باسم مرسي _أحمد ياسين.

ترتيب المصري والبنك الأهلي في الدوري 

وبهذه النتيجة أصبح المصري محتلا المركز السابع، في جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 36 نقطة، حيث حقق الفوز في 8 مباريات، وتلقى الهزيمة في 6 مباريات، وانتهت 12 مباراة بالتعادل، وسجل 24 هدفًا واستقبلت شباكه 26 هدفًا.

ويحتل البنك الأهلي المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 25 نقطة، حيث حقق الفوز فى 5 مباريات، وتلقى الهزيمة في 8 مباريات، وانتهت 13 مباراة بالتعادل، وسجل 26 هدفًا واستقبلت شباكه 34 هدفًا.

تابع موقع تحيا مصر علي