عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب لجمهورها: أتأخرت عليكم عشان ظروف نفسية أكبر مني

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على توجيه رسالة خاصة لجمهورها، أثناء تواجدها في دبي استعدادًا لحفلها هناك يوم الجمعة المقبلة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل رسالة شيرين لجمهورها

رسالة شيرين عبد الوهاب لجمهورها

وقالت شيرين خلال لقاء لها برنامج ET بالعربي: أنا سعيدة بحفلة دبي وسعيدة من ساعة حفلة الكويت، وفيه مفاجأة كمان أيام في دولة كبيرة، ومبسوطة أني رجعت لحياتي رجعت للبحر، السمكة رجعت للبحر، وهقدم كل جديد، وفيه واحشة كبيرة من الناس وهما واحشني أكتر كمان، ووحشني شغلي.

وتابعت: لو كنت أتأخرت عليكم فدي كانت ظروف نفسية أكبر مني أاوي، وكان الاختفاء دا جزء من نقاهة كنت أنا محتاجها بقالي سنين، أنا بشتغل من وأنا عندي 13 سنة في الوسط وقعدت حوالي 20 سنة مشهورة، كانت سنين حلوة وكلها نجاحات، والعالم دا أنا كنت محتاجة أخد إجازة منه، دا بجانب الظروف النفسية اللي مريت بيها لكن أنا الحمد لله تعافيت بشكل كبير لكن أكيد لسه فيه شوية حاجات نفسية تعباني.

واضافت: الحب والاهتمام والدعم اللي شوفتهم من الناس كان فوق الوصف وفوق الخيال، أنا تحت أمر الجمهور اللي شارك في مسيرتي وعمل شيرين عبد الوهاب وأكيد أنا ملكهم وبحب الاحساس دا ومشتقاله.

شيرين عبد الوهاب في حالة نشاط فني

من ناحية أخرى، تعيش الفنانة شيرين عبد الوهاب حالة من النشاط الفني، حيث تستعد لإحياءحفل غنائي في دبي  وذلك في يوم الجمعة الموافق 28 من شهر إبريل تزامنا مع عيد الفطر، ومن المقرر أن تقدم خلاله مجموعة من أعمالها الغنائية المميز، حيث يشتاق لها جمهورها كثيرا خاصة بعد فترة اختفائها الفترة الماضية، وجاءت أسعار تذاكر الحفل: "الفئة الأولى 21700، الفئة الثانية 9550، الفئة الثالثة 6026، الفئة الرابعة 3399، الفئة الخامسة 2564، الفئة السادسة 1699”.

كما تستعد شيرين عبد الوهاب أيضا لطرح عمل غنائي جديد بعنوان “عودتني الأيام” من كلمات أحمد المالكي وألحان تامر عاشور، وتوزيع نابلسي، ومن المقرر أن تطرحها قريبا، بالإضافة إلى مشاركتها في إعلان حديد عز بأغنية “انت البيت”، والتي تم طرحها في مساء يوم أمس.

تابع موقع تحيا مصر علي