عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استبعاد عمرو السولية من قائمة الأهلي لمواجهة الرجاء المغربي بسبب الإصابة

عمرو السولية
عمرو السولية

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، استبعاد عمرو السولية لاعب خط وسط الفريق من القائمة التي غادرت القاهرة وتوجهت إلى المغرب، استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي يوم السبت المقبل، عل ستاد المركب محمد الخامس. 

استبعاد عمرو السولية من قائمة الأهلي 

وتعرض عمرو السولية لاعب الفريق لإصابة قوية خلال مران اليوم الختامي قبل السفر إلى دولة المغرب، حيث فضل الجهاز الفني تواجده في القاهرة وعدم سفره مع بعثة الفريق إلى المغرب، قبل ساعات قليلة من مغادرة البعثة. 

قائمة الأهلي لمواجهة فريق الرجاء المغربي 

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على قائمة الفريق التي ستسافر لدولة المغرب من أجل مواجهة فريق الرجاء المغربي، يوم السبت المقبل، على ستاد المركب محمد الخامس، ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

حراسة المرمى : محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير - حمزة علاء.

الدفاع : محمد هاني - خالد عبد الفتاح - محمود متولي - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - علي معلول - محمد أشرف.

الوسط : حمدي فتحي - أليو ديانج - أحمد نبيل كوكا - مروان عطية - محمد فخري - محمد مجدي أفشة - أحمد القندوسي - برونو سافيو.

الهجوم : حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - بيرسي تاو - أحمد عبد القادر - محمود كهربا - محمد شريف.

تغيير موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي 

يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مع فريق الرجاء المغربي يوم السبت المقبل، على ستاد مركب محمد الخامس، ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لعام 2022-2023.

وكان من المقرر أن يتم خوض المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء السبت 29 أبريل بتوقيت القاهرة، وهو نفس موعد مباراة الذهاب التي أقيمت في مصر، وبسبب قرار الحكومة المصرية بتغيير التوقيت إلى النسخة الصيفية وتقديم عقارب الساعة 60 دقيقة، بالإضافة إلى تثبيت موعد المباراة في تمام الساعة 8 م بتوقيت المغرب، سيحدث تغيير اضطراري في موعد المباراة بتوقيت مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي