عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد يتعرض لهزيمة مدوية أمام جيرونا بالدوري الإسباني

تحيا مصر

خسر ريال مدريد خسارة فادحة أمام جيرونا برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم، الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الإسباني "لا ليجا". 

أحداث المباراة

الدقيقة2 كرة عرضية من جهة اليسار قابلها رودريجو بلمسة بالكعب من داخل منطقة الــ 6 ياردات ولكن أبعدها الدفاع.

الدقيقة 11 فينيسيوس جونيور حاول المرور بلقطة مهارية من جهة اليسار ولكن طالت منه الكرة ومرت إلى ركلة مرمى.

الدقيقة 12 الهدف الأول عن طريق اللاعب فالنتين كاستيلانوس، كرة عرضية من ميجيل جويتريز أورتيجا من يسار منطقة الجزاء قابلها فالنتين كاستيلانوس برأسية من منتصف منطقة الجزاء سكنت يسار المرمى.

الدقيقة 15 ركلة ركنية لصالح ريال مدريد من جهة اليسار نفذها توني كروس عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها فالفيردي برأسية مرت دون خطورة على المرمى.

الدقيقة 19 ركلة ركنية لصالح فريق ريال مدريد من جهة اليسار نفذها توني كروس عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكنها انتهت بخطأ على أنطونيو رودريجر.

الدقيقة 23 فاصل من المراوغات من فينيسيوس جونيور يسار منطقة الجزاء ثم مرر الكرة إلى رودريجو ولكن الأخير سدد كرة مرت بعيدة عن المرمى.

الدقيقة 24 عن طريق اللاعب ذاته فالنتين كاستيلانوس، بعد خطأ من إيدير ميلتاو في التغطية فوصلت الكرة إلى فالنتين كاستيلانوس فسدد الأخير كرة من داخل منطقة الجزاء مرت من بين أقدام لونين وسكنت منتصف المرمى. 

الدقيقة 34 هدف ريال مدريد الأول عن طريق اللاعب الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور، جاء الهدف بعد كرة عرضية من ماركو أسينسيو من جهة اليمين قابلها فينيسيوس جونيور برأسية من يسار منطقة الــ 6 ياردات سكنت يمين المرمى.

الدقيقة 46 جووول ثالث لصالح فريق جيرونا عن طريق فالنتين كاستيلانوس ليسجل هاتريك  في مرمى الميرينجي لأول مرة منذ 3 مواسم.

الدقيقة 62 هدف رابع عن الطريق اللاعب ذاته كاستيلانوس بعد كرة عرضية من جهة اليمين من يان كويتو ارتطمت بدفاعات مدريد ووصلت إلى فالنتين كاستيلانوس المتمركز على حدود منطقة الــ 6 ياردات فقابلها برأسية سكنت يسار المرمى.

سوبر هاتريك 

الدقيقة 85 هدف عن طريق اللاعب لوكاس فاسكيز، فينيسيوس جونيور مر بشكل رائع يسار منطقة الجزاء ثم مرر كرة إلى لوكاس فاسكيز المتمركز منتصف منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية سكنت منتصف المرمى.

أرقام كاستيلانوس

بعض الأرقام التي حققها كاستيلانوس بعد تسجيله «سوبر هاتريك» أمام ريال مدريد

  1. أول من سجل هاتريك في مرمى ريال مدريد بالدوري الإسباني بعد ليونيل ميسي ولويس سواريز وكارلوس سولير
  2. أول لاعب منذ ليفاندوفسكي عام 2013 يسجل 4 أهداف في مباراة واحدة ضد ريال مدريد3-
  3. أصبح ثاني لاعب في تاريخ الدوري الإسباني يسجل 4 أهداف في ريال مدريد خلال 62 دقيقة، صاحب المركز الأول هو إيميليان بـ 4 أهداف أيضًا لكن خلال 50 دقيقة في سبتمبر 19444-
  4. أصبح أول لاعب يسجل «سوبر هاتريك» في مرمى ريال مدريد في الدوري الاسباني في القرن الواحد والعشرين
تابع موقع تحيا مصر علي