عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعادل سلبي بين فيوتشر والداخلية في الشوط الأول بالدوري

تحيا مصر

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة فريق فيوتشر والداخلية، بالتعادل السلبي بدون أي أهداف، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين حاليًا على ستاد السلام، ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث والعشرين من بطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم.

أحداث الشوط الأول من المباراة 

وشهدت الدقيقة 8 من عمر المباراة، ركلة ركنية أولى لفيوتشر على يسار مرمى الداخلية، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع إلى مناطق وسط الملعب.

شهدت الدقيقة 13 من عمر المباراة، محاولة هجومية لفيوتشر بعرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها علي زعزع بتسديدة مباشرة ضعيفة وصلت بشكل سهل للحارس عماد السيد.

وشهدت الدقيقة 16 من عمر المباراة، تسديدة بعيدة المدى عن طريق علي الفيل لاعب فيوتشر من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد عن مرمى الحارس عماد السيد.

تشكيل فيوتشر لمواجهة الداخلية 

حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم جنش.

خط الدفاع : جوزيف أنجويم - سعد سمير - علي الفيل - باسم علي.

خط الوسط : غنام محمد - هشام عادل - ناصر ماهر - عبد الكبير الوادي - علي زعزع.

خط الهجوم : مروان محسن

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من:

محمود حمدي و محمد عبد السلام وطارق طه ومهند لاشين وأيمن الصفاقسي وكريم نيدفيد ومصطفى البدري وعمر السعيد وأحمد عاطف.

ترتيب الفريقين في بطولة الدوري 

ويحتل فيوتشر المركز الثانى فى جدول مسابقة الدورى برصيد 49 نقطة، وذلك بعدما خاض فيوتشر 24 مباراة، حيث فاز فى 13 لقاء وتعادل فى 10 مباريات وخسر لقاء وحيد، وسجل لاعبو فيوتشر 29 هدفاً واستقبلت شباكهم 14 هدفاً آخر.

ويحتل فريق الداخلية المركز السادس عشر فى ترتيب جدول الدورى برصيد 22 نقطة من 25 مباراة خاضها حتى الآن، حيث حقق الفوز فى 4 مباريات وتعادل فى 10 مواجهات وخسر 11 لقاء أخر، سجل لاعبو الداخلية 21 هدفا واستقبلت شباكهم 31 هدفا.

تابع موقع تحيا مصر علي