عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الفياجرا السبب.. إعترافات شيطانة في القاهرة: لبست قميص نوم ونمت جنب جثته

سيدة - أرشيفية
سيدة - أرشيفية

أحالت جهات التحقيق في القاهرة، سيدة وعشيقها وأخر إلى محكمة الجنايات لإتهامهم بقتل مسن - زوج المتهمة الأولى - وسرقة محتويات شقته.

إعترافات قاتلة زوجها في القاهرة

وإعترفت المتهمة الرئيسية أمام جهات التحقيق في القاهرة بجريمتها قائلة «أنها خططت بالاتفاق مع المتهمين على إعداد مشروب وضعت فيه عقاقير مهدئة ومضادة للإكتئاب، حتى يتناوله زوجها ويظهر بأنه توفى إثر جرعة منشطات جنسية زائدة.

وتابعت المتهمة بقتل زوجها في القاهرة، أنها تحصلت على العقاقير المهدئة من المتهم الثالث في القضية، وقامت بتجهيز المشروب ووضعت به العقاقير حتى تناوله المجني عليها زوجها وفقد الوعي وتوفى.

زوجة: حطيت المخدر في العصير وقولت مات من الفياجرا

وأضافت المتهمة في إعترافاتها أمام جهات التحقيق في القاهرة، بقيامها بالإتصال بالمتهم الثاني «عشيقها» وإبلاغه بوفاة زوجها، وحضر إليها بدوره وطلب منها إرتداء ملابس نسائية، ثم طلب منها النوم إلى جوار زوجها المتوفي، وصورها وهي بجوار جثة زوجها ترتدي قميص نوم.

وإستكملت المتهمة، بأنها إتفقت مع المتهم الثاني عشيقها على الإتصال بالإسعاف وحين حضورهم وأسرة المجني عليه تقرر بأنه لقى مصرعه إثر تناول الفياجرا وممارسة العلاقة الزوجية ووفاته إثر ذلك، مشيرة إلى أنها نفذت مخطط المتهمين طمعا في وحدة سكنية وسيارة ملك المجني عليه.

اعترافات زوجة: لبست قميص نوم ونمت جنب جثته

وكانت الأجهزة الأمنية في القاهرة تلقت إخطارا من شرطة النجدة، تضمن وفاة مسن داخل غرفة نومه بمنطقة روض الفرج، بالإنتقال والفحص تبين العثور على جثة المسن بدون إصابات ظاهرية، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال زوجة المجني عليه أمام أجهزة أمن القاهرة، أكدت على إعتياد زوجها تناول الفياجرا قبل ممارسة العلاقة الزوجية معها، وأنه في ليلة الحادث تناول الفياجرا وحين مارس معها توفى فقامت بالإتصال بالإسعاف.

وكشفت تحريات أجهزة أمن القاهرة،عدم صحة رواية الزوجة، وأنها قامت بوضع العقاقير الطبية المهدئة له في العصير وتوفى بسببها وأختلقت رواية مصرعه أثناء ممارسة العلاقة للهروب من جريمتها.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في القاهرة القبض على المتهمة وعشيقها ومتهم ثالث في القضية وباشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات وأحالت القضية إلى المحكمة.

تابع موقع تحيا مصر علي