عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجأة.. نقل الفنان قيس عبد الفتاح إلى المستشفى

قيس عبد الفتاح _
قيس عبد الفتاح _ أرشيفية

تعرض الفنان قيس عبد الفتاح لوعكة صحية مفاجأة نُقل على أثرها للمشفى، ونشر صورة هو جليس الفراش عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلًا: في انتظار عمل إيكو على القلب.

تحيا مصر يرصد نقل قيس عبد الفتاح للمشفى.

ولم يتم الكشف من قبل المقربون من الفنان قيس عبد الفتاح عن أسباب أزمته الصحية وتطورات حالته بعد دخوله المستشفى وإلزامه الفراش. 

علاء عبد العزيز يدعم قيس عبد الفتاح

وكتب علاء عبدالعزيز، أحد أصدقاء الفنان القدير عبر حسابه بموقع فيس بوك، قائلًا: «ألف سلامة للفنان الكبير قيس عبدالفتاح، يعالج حاليًا في مستشفى مصر الدولي، ندعو له ونتمني له الشفاء العاجل بإذن الله».

قيس عبد الفتاح ضيف الستات مايعرفوش يكدبوا

وقال «عبدالفتاح»، خلال حواره مع برنامج «الستات»، الذي تقدمه الإعلامية مفيد شيحة، والإعلامية سهير جودة، عبر قناة «النهار»: «كان في مخرج كل ما أترشح لعمل ما بيحبنيش، عرفت بعد كده إن كان في دماغه إني هاجي والبطلة هتحبني أنا وتسيبه هو، وعشان كده كان بيرفض ترشيحي، أنا مش عايز أقول اسمه لأنه دلوقتي في دار الحق».

علاقة قيس عبد الفتاح بالفنانة زبيدة ثروت

وعن الراحلة زبيدة ثروت، وعلاقته بها، وقصة الحب التي جمعت بينهما، وسبب فشل زواجهما، قال «عبدالفتاح» إنه كان على وشك الزواج من الفنانة زبيدة ثروت، موضحًا: «أنا وزبيدة ثروت كنا بنحب بعض جدًا وكانت هتجيبلي المأذون الساعة 3 الفجر».

وأضاف أن زبيدة ثروت كانت غيورة جدًا، مشيرًا إلى أن هذه الغيرة كانت سبب في فشل العلاقة وخوفه من الارتباط بها.

وتابع قيس عبد الفتاح خلال لقائه: «هربت من الزواج، وهي حاولت الاتصال بي أكثرة من مرة، ولكن تجاهلت اتصالاتها».

تابع موقع تحيا مصر علي