عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يعقد محاضرة ڤيديو للاعبي الأهلي استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي

كولر
كولر

يعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ محاضرة فيديو مع اللاعبين بعد ظهر اليوم الأربعاء بمقر إقامة البعثة في المغرب، استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي يوم السبت المقبل، على ستاد المركب محمد الخامس، ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

كولر يعقد محاضرة مع لاعبي الأهلي بالفيديو 

وقرر كولر عقد محاضرة الفريق ظهر اليوم لشرح بعض النقاط الفنية في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق الرجاء المغربي يوم السبت القادم، ويؤدي الفريق مرانه الأول مساء اليوم الأربعاء على ملعب العربي الزاولي ؛ في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق الرجاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

فحص طبي للشحات ومعلول في مران الأهلي اليوم  

يخضع التونسي علي معلول وحسين الشحات لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى فحص طبي اليوم من أجل تحديد موقفهما من مواجهة المارد الأحمر أمام فريق الرجاء المغربي، في المباراة التي سوف تجمع بين الفريقين على ستاد المركب محمد الخامس، يوم السبت المقبل.

ولم يشارك علي معلول في مران الأهلي الختامي بالقاهرة وذلك قبل سفر البعثة إلى دولة المغرب، حيث تواجد اللاعب في قائمة الأحمر التي سافرت إلى مطار الدار البيضاء، على أمل لحاقه بالمباراة، ويعاني حسين الشحات من بعض الآلام في كاحل القدم، وخضع لفحوصات طبية قبل السفر إلى المغرب.

قائمة الأهلي لمواجهة فريق الرجاء المغربي 

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على قائمة الفريق التي ستسافر لدولة المغرب من أجل مواجهة فريق الرجاء المغربي، يوم السبت المقبل، على ستاد المركب محمد الخامس، ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

حراسة المرمى : محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير - حمزة علاء.

الدفاع : محمد هاني - خالد عبد الفتاح - محمود متولي - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - علي معلول - محمد أشرف.

الوسط : حمدي فتحي - أليو ديانج - أحمد نبيل كوكا - مروان عطية - محمد فخري - محمد مجدي أفشة - أحمد القندوسي - برونو سافيو.

الهجوم : حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - بيرسي تاو - أحمد عبد القادر - محمود كهربا - محمد شريف.

تابع موقع تحيا مصر علي