عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سابت له البيت ولع في الشقة.. زوج يحرق عش الزوجية بـ القاهرة

حريق - أرشيفية
حريق - أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تفاصيل ضبط المتهم بإضرام النيران في مسكنه بسبب خلافات أسرية مع زوجته بمنطقة البساتين.

سابت له البيت ولع في الشقة.. زوج يحرق عش الزوجية في القاهرة

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لشرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة بإشتعال النيران في شقة كائنة بدائرة قسم شرطة البساتين جنوب القاهرة.

السيطرة على حريق شقة في البساتين

على الفور إنتقلت قوات الإدارة العامة للحماية المدنية في القاهرة إلى موقع البلاغ، وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده ومنع إمتداده، وتبين من الفحص والمعاينة أن العقار مُكون من عدد (4) طوابق أعلى الأرضى.

التحريات: خلافات أسرية وراء حريق شقة البساتين

وشرحت التحريات الأمنية نشوب الحريق بشقة بالطابق الرابع نتج عن ذلك تلفيات بمحتوياتها "دون إصابات"، وبسؤال قاطنتها "ربة منزل" قررت بإكتشافها نشوب الحريــق عقب حدوث مشادة كلامية بينها وبين زوجها ومقيم بذات العنوان "غير مُتواجد" وتركت على إثرها مسكنهما وتوجهت لإحدى جيرانها بالطابق الثانى، وإتهمت زوجها بإرتكاب الواقعة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وأن المشكو فى حقه  وراء إرتكابها، وعقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المتهم المذكور وأمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بأنه نظراً لقيام زوجته بترك المنزل قام بإضرام النيران بمخلفات بلاستيكية بغرفة النوم بإستخدام قداحة نكاية فيها، مما أدى إلى نشوب الحريق على النحو المشار إليه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 

تابع موقع تحيا مصر علي