عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برنامج استشفائي للاعبي الأهلي في المغرب استعدادًا لمواجهة الرجاء

تحيا مصر

مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حدد برنامجا استشفائيا للاعبين ضمن فقرات المران الجماعي الذي يقام مساء اليوم بالمغرب.

تدريبات استشفائية لـ لاعبي الأهلي في المغرب

واستقر كولر على تخصيص فقرات بدنية واستشفائية يخوضها اللاعبون في مران اليوم وذلك للتخلص من إجهاد رحلة السفر من القاهرة إلى المغرب، وفي إطار تجهيز الجميع للمباراة بالشكل المناسب.

ويؤدي الفريق مرانه الأول مساء اليوم الأربعاء على ملعب العربي الزاولي؛ في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الغزاوي يطمئن على إجراءات تسكين لاعبي الأهلي

حرص محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالمغرب، حرص على متابعة إجراءات تسكين لاعبي الفريق فور الوصول إلى فندق الإقامة بمدينة الدار البيضاء، استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وعقد الغزاوي جلسة مع الطاقم الإداري للاطمئنان على كافة الأمور المتعلقة بالإقامة والترتيبات الخاصة بالتنقلات وملاعب التدريب، في إطار الحرص على توفير الأجواء المناسبة للجميع قبل المباراة.

يخضع التونسي علي معلول وحسين الشحات لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى فحص طبي اليوم من أجل تحديد موقفهما من مواجهة المارد الأحمر أمام فريق الرجاء المغربي، في المباراة التي سوف تجمع بين الفريقين على ستاد المركب محمد الخامس، يوم السبت المقبل.

ولم يشارك علي معلول في مران الأهلي الختامي بالقاهرة وذلك قبل سفر البعثة إلى دولة المغرب، حيث تواجد اللاعب في قائمة الأحمر التي سافرت إلى مطار الدار البيضاء، على أمل لحاقه بالمباراة، ويعاني حسين الشحات من بعض الآلام في كاحل القدم، وخضع لفحوصات طبية قبل السفر إلى المغرب.

وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين مساء السبت الماضي بفوز الأهلي بهدفين دون مقابل سجلهما محمد عبد المنعم وحمدي فتحي، في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي