عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شخص في تصادم سيارة ودراجة بخارية ببنى سويف

حادث أرشيفية
حادث أرشيفية

شهد طريق سمسطا بنى مؤمنة الفرعى الواقع غرب محافظة بني سويف مساء اليوم الأربعاء تصادم بين سيارة ودراجة بخارية لقى على اثره شخص في نهاية العقد السادس من العمر مصرعه ، وجرى نقل جثته بسيارة إسعاف إلى ثلاجة الموتى بمستشفى اهناسيا التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق.

تحيا مصر

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة مع دراجة بخارية بالطريق الفرعي سمسطا ـ بني مؤمنة جنوب غرب المحافظة، نتج عنه مصرع شخص يبلغ من العمر 59 عامًا، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارة إسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى المشرحة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الحادث وملابساته.

سيارات الإسعاف تنتقل إلى موقع الحادث وتنقل المصابين

ودفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية إقليم شمال الصعيد فرع بني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق مدير الفرع بسيارة إسعاف إلى موقع البلاغ وجرى نقل الجثة إلى مستشفى اهناسيا التخصصي وتم إيداعها داخل ثلاجة الموتى لحين الإنتهاء من الإجراءات القانونية واستصدار تصريح الدفن.

بيانات المتوفى بالحادثة 

واستقبلت مستشفى اهناسيا التخصصي جثة المتوفى ويدعى؛ أنور وديع جاد 59 عامًا، مقيم بمركز اهناسيا المدينة غرب المحافظة، تحرر المحضر اللازم وجار إتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة تمهيدا لاستصدار تصريح الدفن وتسليم الجثة إلى ذويه.

تابع موقع تحيا مصر علي