عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رأفت خليل ينتظم في تدريبات الأهلي الجماعية بعد العودة من رحلة المغرب

رأفت خليل
رأفت خليل

ينتظم رأفت خليل لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في تدريبات الفريق الجماعية عقب عودة الفريق من رحلة المغرب التي سافرت استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء المغربي، على ستاد المركب محمد الخامس، ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

موعد انتظام رأفت خليل في تدريبات الأهلي الجماعية 

وأثبتت الأشعة التي خضع لها رأفت خليل مساء أمس أن اللاعب تعرض لكدمة قوية في الركبة، حيث يحتاج اللاعب إلى راحة 3 أيام من أجل العودة مرة أخرى إلى تدريبات الفريق الجماعية، ومن المقرر أن ينتظم اللاعب في التدريبات بعد عودة البعثة من دولة المغرب. 

وتعرض رأفت خليل إلى إصابة قوية على مستوى الركبة، وذلك في المران الختامي للفريق داخل القاهرة، قبل السفر إلى دولة المغرب، لمواجهة فريق الرجاء المغربي يوم السبت المقبل، على ستاد المركب محمد الخامس، ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأصيب رأفت خليل في مران الأهلي الختامي اليوم على مستوى الركبة دون تدخل من أي لاعب، حيث خرج اللاعب من المران، وبالتالي خرج من قائمة الفريق المسافرة إلى دولة المغرب لمواجهة فريق الرجاء المغربي، حيث توجه اللاعب إلى إحدى المستشفيات بالقاهرة لإجراء أشعة على الركبة لمعرفة حجم الإصابة وتحديد فترة علاجه ومدة غيابه عن الفريق.

تصريحات سامي قمصان قبل مواجهة الأهلي والرجاء المغربي 

أكد سامي قمصان، مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أن فريقه قادر على تخطي عقبة الرجاء المغربي، خلال المواجهة التي ستجمع بينهما على ستاد محمد الخامس، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال سامي قمصان في تصريحات لموقع البطولة المغربي: «مباراة كبيرة طبعا بين أفضل فرق أفريقيا، الحمد لله أنهينا الشوط الأول بنتيجة مرضية ولا زال هناك الشوط الثاني».

وأضاف قمصان: «نعلم ونقدر قيمة نادي الرجاء الرياضي، ونكن له كل الإحترام ولجمهوره، لكننا قادرون على حسم لقاء الإياب لصالحنا إن شاء الله».

وأتم: «نتمنى أن تسير المباراة بروح رياضية عالية، في ظل العلاقة الطيبة بين الفريقين». 

تابع موقع تحيا مصر علي