عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قائمة مبدئية.. أفلام عيد الأضحى 2023

أفلام عيد الأضحى
أفلام عيد الأضحى 2023 _ أرشيفية

بدأت خريطة أفلام عيد الأضحى 2023 تتضح مع إعلان بعض النجوم عن أعمالهم الجديدة، وحتى الآن تم الكشف عن فيلمين سيتم طرحها مع الاحتفال بالعيد.

 

أفلام عيد الأضحى

 

تحيا مصر يرصد القائمة المبدئية لأفلام عيد الأضحى 2023.

فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبد العزيز 

كشف النجم كريم عبد العزيز عن موعد طرح فيلم "بيت الروبي" الذي يواصل حاليًا تصويره، مشيرًا أنه من المقرر طرحه في السينمات المختلفة في موسم عيد الأضحى المقبل 2023

ونشر كريم عبد العزيز عبر حسابه على "فيسبوك" الصورة الأولى التي تجمعه بباقي أبطال العمل نور اللبنانية، وكريم محمود عبد العزيز وتارا عماد، معلقًا عليها: " بيت الروبى ..دعواتكم، عيد أضحى 2023".

قصة فيلم بيت الروبي 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة، ويجسد كريم عبد العزيز ونور دور الزوجين، بينما يجسد كريم محمود عبد العزيز دور شقيقه الأصغر، والعمل من إخراج بيتر ميمي. 

فيلم ملاك الموت «البعبع» 

بينما العمل الثاني فهو فيلم ملاك الموت «البعبع» بطولة أمير كرارة و ياسمين صبري ومن المقرر أنه سيطرح عيد الأضحى القادم من سلسله أفلام المستضعفون، كما سيشهد عيد الأضحي القادم 2023 الكثير من الأفلام الهامة ومن المتوقع أنه سيكون أقوي موسم أفلام مر علي تاريخ السينما المصرية.

عيد الأضحى 2023

كما تستعد الفنانة ياسمين صبري لتجهيز فيلم جديد مع الفنان محمد إمام ويحمل عنوان «أبو نسب» ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة ويعتبر هذا الفيلم التعاون الثالث بين ياسمين صبري ومحمد إمام بعد تعاونهما معا في فلمي ليلة هنا وسرور وجحيم في الهند.

أعمال ياسمين صبري السينمائية القادمة 

والفيلم الثالث للفنانة المصرية المتألقة ياسمين صبري فهو من نوعية أفلام الأكشن  و تدور قصته حول بطلة مصرية  تقدم أكشن لذلك تقوم ياسمين بأداء تدريبات شاقة من أجل ظهور العمل بشكل جيد.

ومن المتوقع أن تشهد دور العرض السينمائية منافسة قوية خلال موسم عيد الأضحى القادم 2023 بين الأفلام. 

تابع موقع تحيا مصر علي