عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم المغرب السابق: تألق الشناوي أمام الرجاء غير النتيجة لصالح الأهلي

تحيا مصر

قال عبد العزيز بنيج نجم كرة القدم المغربية السابق أن مواجهة الأهلي والرجاء بدوري أبطال أفريقيا ستكون صعبة.

نجم المغرب: الشناوي سبب تفوق الأهلي على الرجاء المغربي 

وقال عبد العزيز بنيج فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" فى مباراة الذهاب الرجاء قدم شوط أول بشكل مميز أمام الأهلي، ولكن إذا كان استطاع تسجيل الفرص التى أتيحت له، كان الوضع تغير، ولكن محمد الشناوي تألق بشكل كبير.

واضاف:" الأهلي دائمًا يعاقب أى فريق لم يستغل الفرص أمامه، لذلك الأهلي استحق أن يسجل هدفين فى المباراة، وأري أن ذلك بسبب قلة الخبرات فى فريق الرجاء ببعض اللاعبين، وهناك بعض اللاعبين من أوائل مبارياتهم فى دوري الأبطال وأمام الأهلي الفريق صاحب الخبرات.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يستعد لمواجهة فريق الرجاء البيضاوي المغربي ضمن مباريات إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل.

وكان النادي الأهلي حقق الفوز بهدفين دون رد على ستاد القاهرة الدولي فى مباراة الذهاب سجلهما كل من محمد عبد المنعم وحمدي فتحي .

تصريحات سامي قمصان قبل مواجهة الأهلي والرجاء المغربي 

أكد سامي قمصان، مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أن فريقه قادر على تخطي عقبة الرجاء المغربي، خلال المواجهة التي ستجمع بينهما على ستاد محمد الخامس، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال سامي قمصان في تصريحات لموقع البطولة المغربي: «مباراة كبيرة طبعا بين أفضل فرق أفريقيا، الحمد لله أنهينا الشوط الأول بنتيجة مرضية ولا زال هناك الشوط الثاني».

وأضاف قمصان: «نعلم ونقدر قيمة نادي الرجاء الرياضي، ونكن له كل الإحترام ولجمهوره، لكننا قادرون على حسم لقاء الإياب لصالحنا إن شاء الله».

وأتم: «نتمنى أن تسير المباراة بروح رياضية عالية، في ظل العلاقة الطيبة بين الفريقين». 

القندوسي: نحترم الرجاء المغربي ونلعب من أجل التأهل لنصف النهائي

قال أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن اللاعبين في حالة تركيز شديد قبل مواجهة الرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا وإن المباراة تمثل خطوة مهمة في مشوار المنافسة على اللقب.

وأوضح أن مباراة العودة لها حسابات خاصة وأن الفريق يكن كامل الاحترام لفريق الرجاء الذي يملك عناصر مميزة وخبرات كبيرة، وجاهزون لمواجهته.

وعن الحضور الجماهيري في مركب محمد الخامس الذي يستضيف المباراة قال : بالتأكيد وجود الجماهير يمنح المباريات أجواء خاصة ، وقد تعودنا على اللعب في حضور أعداد كبيرة كما حدث في مباراتي الهلال السوداني ولقاء الذهاب أمام الرجاء، وسيكون لدينا تركيز كبير خلال اللقاء.

تابع موقع تحيا مصر علي