عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد العزيز بنيج نجم المغرب السابق: كولر أفضل من موسيماني لهذه الأسباب

موسيماني وكولر
موسيماني وكولر

أكد عبد العزيز بنيج نجم كرة القدم المغربية السابق ، رأيه فى مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، مؤكدًا أنه مدرب يقوم بعمل رائع مع الفريق منذ قدومه.

تصريحات عبد العزيز بنيج نجم المغرب السابق 

وقال بنيج فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" الأهلي أفضل مع مارسيل كولر عن فترة موسيماني ، المدرب الجنوب أفريقي مميز ولديه بطولات كبيرة مع الأهلي ، ولكن كولر يملك مشروع وذلك الأمر ظاهر بشكل كبير ويعطي السويسري الأفضلية.

وأضاف:" موسيماني حقق بطولات كبيرة مع الأهلي ولكن كمشروع لعب كولر هو الأفضل، وفى بعض الأوقات لابد أن نحكم علي المدرب من المشروع الذي يقدمه، لاحظ الخطوط كيف كانت متقاربة فى جميع مباريات الأهلي، بجانب تجهيز اللاعبين وعدم التسرع، لاعبين عادت على مستواهم، بيرسي تاو يقدم أفضل مواسمه، بجانب عودة الشحات للتألق، وعودة كهربا من بعيد للتألق، كل ذلك يؤكد أن كولر يقدم مشروع كبير مع الأهلي، وأنا ضد الحكم علي المدرب بالألقاب، لأن من الممكن أن اللاعبين أو الأجواء تقودك لبطولة، وأداء الأهلي مع موسيماني كان غير مقنع وكولر أفضل.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يستعد لمواجهة فريق الرجاء البيضاوي المغربي ضمن مباريات إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل.

وكان النادي الأهلي حقق الفوز بهدفين دون رد على ستاد القاهرة الدولي فى مباراة الذهاب سجلهما كل من محمد عبد المنعم وحمدي فتحي .

نجم المغرب: الشناوي سبب تفوق الأهلي على الرجاء المغربي 

قال عبد العزيز بنيج نجم كرة القدم المغربية السابق أن مواجهة الأهلي والرجاء بدوري أبطال أفريقيا ستكون صعبة.

وقال عبد العزيز بنيج فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" فى مباراة الذهاب الرجاء قدم شوط أول بشكل مميز أمام الأهلي، ولكن إذا كان استطاع تسجيل الفرص التى أتيحت له، كان الوضع تغير، ولكن محمد الشناوي تألق بشكل كبير.

واضاف:" الأهلي دائمًا يعاقب أى فريق لم يستغل الفرص أمامه، لذلك الأهلي استحق أن يسجل هدفين فى المباراة، وأري أن ذلك بسبب قلة الخبرات فى فريق الرجاء ببعض اللاعبين، وهناك بعض اللاعبين من أوائل مبارياتهم فى دوري الأبطال وأمام الأهلي الفريق صاحب الخبرات.

تابع موقع تحيا مصر علي