عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم المغرب السابق: الرجاء سيتأهل على حساب الأهلي في حال التسجيل مبكرًا

جانب من المباراة
جانب من المباراة

أكد عبد العزيز بنيج نجم كرة القدم المغربية السابق ، أن الرجاء البيضاوي المغربي ينقصه العديد من الخبرات التى ترجح كفة النادي الأهلي ، وذلك ما ظهر فى لقاء الذهاب بدوري أبطال أفريقيا.

نجم المغرب: لابد أن يستغل الرجاء عامل الأرض والجمهور مثل الأهلي 

وقال عبد العزيز بنيج فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" الأهلي فريق يملك العديد من الخبرات فى المباريات الإقصائية بدوري أبطال أفريقيا وهو أكثر الفرق تحقيقًا للبطولة.

وأضاف:" إذا كان الرجاء يرغب فى التأهل على حساب الأهلي لابد من البداية بضغط قوي، واستغلال عامل الأرض والجمهور.

وتابع:" حماس الجماهير فى مباراة الإياب، بجانب العمل الفني من قبل الضغط على لاعبي الأهلي، وأري أن التسجيل فى بداية المباراة، سيكون حاسم لفريق الرجاء وقد يغير من المباراة.

تصريحات عبد العزيز بنيج نجم المغرب السابق 

أكد عبد العزيز بنيج نجم كرة القدم المغربية السابق ، رأيه فى مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، مؤكدًا أنه مدرب يقوم بعمل رائع مع الفريق منذ قدومه.

وقال بنيج فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" الأهلي أفضل مع مارسيل كولر عن فترة موسيماني ، المدرب الجنوب أفريقي مميز ولديه بطولات كبيرة مع الأهلي ، ولكن كولر يملك مشروع وذلك الأمر ظاهر بشكل كبير ويعطي السويسري الأفضلية.

وأضاف:" موسيماني حقق بطولات كبيرة مع الأهلي ولكن كمشروع لعب كولر هو الأفضل، وفى بعض الأوقات لابد أن نحكم علي المدرب من المشروع الذي يقدمه، لاحظ الخطوط كيف كانت متقاربة فى جميع مباريات الأهلي، بجانب تجهيز اللاعبين وعدم التسرع، لاعبين عادت على مستواهم، بيرسي تاو يقدم أفضل مواسمه، بجانب عودة الشحات للتألق، وعودة كهربا من بعيد للتألق، كل ذلك يؤكد أن كولر يقدم مشروع كبير مع الأهلي، وأنا ضد الحكم علي المدرب بالألقاب، لأن من الممكن أن اللاعبين أو الأجواء تقودك لبطولة، وأداء الأهلي مع موسيماني كان غير مقنع وكولر أفضل.

نجم المغرب: الشناوي سبب تفوق الأهلي على الرجاء المغربي 

قال عبد العزيز بنيج نجم كرة القدم المغربية السابق أن مواجهة الأهلي والرجاء بدوري أبطال أفريقيا ستكون صعبة.

وقال عبد العزيز بنيج فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" فى مباراة الذهاب الرجاء قدم شوط أول بشكل مميز أمام الأهلي، ولكن إذا كان استطاع تسجيل الفرص التى أتيحت له، كان الوضع تغير، ولكن محمد الشناوي تألق بشكل كبير.

واضاف:" الأهلي دائمًا يعاقب أى فريق لم يستغل الفرص أمامه، لذلك الأهلي استحق أن يسجل هدفين فى المباراة، وأري أن ذلك بسبب قلة الخبرات فى فريق الرجاء ببعض اللاعبين، وهناك بعض اللاعبين من أوائل مبارياتهم فى دوري الأبطال وأمام الأهلي الفريق صاحب الخبرات.

تابع موقع تحيا مصر علي