عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب الرجاء يستعين بـ ريمونتادا أندية عالمية قبل مواجهة الأهلي بربع نهائي الأبطال

تحيا مصر

أشارت تقارير صحفية مغربية اليوم الأربعاء، إلى أن منذر الكبير مدرب فريق الرجاء المغربي، استعان بريمنتداد أنية عالمية، وذلك قبل اللقاء المنتظر لفريقه، أمام النادي الأهلي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي يجمع بينهما مساء السبت المقبل الموافق 29 من أبريل الجاري.

مباراة الأهلي والرجاء

وحرص مدرب الفريق المغربي،  وفقًا لموقع  LE360، على الاستعانة بـ ريمونتادا حققتها أندية عالمية، لتحفيز اللاعبين بها قبل اللقاء المرتقب أمام المارد الأحمر، والذي تفوق بـ ثنائية نظيفة، في لقاء الذهاب الذي جمع بينهما مساء السبت الماضي، على استاد القاهرة الدولي.

ويحتاج الفريق المغربي، لـ الفوز بثلاثية نظيفة، كي يحسم تأهله لدور نصف النهائي على حساب النادي الأهلي، الأمر الذي جعل الكبير، يتجه لفيدويهات عالمية، من أجل بحث سبل تخطي المارد الأحمر بالمغرب.

تصريحات نجم المغرب السابق

قال عبد العزيز بنيج نجم كرة القدم المغربية السابق أن مواجهة الأهلي والرجاء بدوري أبطال أفريقيا ستكون صعبة.

وقال عبد العزيز بنيج فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" فى مباراة الذهاب الرجاء قدم شوط أول بشكل مميز أمام الأهلي، ولكن إذا كان استطاع تسجيل الفرص التى أتيحت له، كان الوضع تغير، ولكن محمد الشناوي تألق بشكل كبير.

واضاف:" الأهلي دائمًا يعاقب أى فريق لم يستغل الفرص أمامه، لذلك الأهلي استحق أن يسجل هدفين فى المباراة، وأري أن ذلك بسبب قلة الخبرات فى فريق الرجاء ببعض اللاعبين، وهناك بعض اللاعبين من أوائل مبارياتهم فى دوري الأبطال وأمام الأهلي الفريق صاحب الخبرات.

تابع موقع تحيا مصر علي