عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب التنسيقية «محمود القط»: مصر فخر لأبنائها في السلم والأزمات.. ويؤكد: الموقف الأخير مع السودان أكد للعالم أننا دولة صديقة ومسالمة

النائب محمود القط
النائب محمود القط

أوضح النائب محمود القط، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن سلسة الانجازات التي تقوم بها الدولة المصرية تشعر مواطنيها بالفخر والاعتزاز، سواء في وقت السلم أو الأزمات، مشيرًا إلى أن الدولة في وقت السلم تحاول توفير الأمان وتسعى جاهدة لتقليل حدة الأزمة الاقتصادية على المواطن، وفي وقت الأزمات تمد يد العون وتكون اليد الأولى.

تحيا مصر

النائب محمود القط يشيد بعودة المصريين من السودان

وأشار القط خلال مداخلته على قناة اكسترا نيوز، إلى أن " مشهد عودة أولادنا من السودان للأسف مشهد متكرر، فشوفنا عودة المصريين من ليبيا وسوريا، مشيدًا بمشهد وضع مواطن مصري لجواز السفر المصري على رأسه، فهي رسالة مفاداها أنه يعتز بأنه مصري وأن بلده وقفت جنبه".

النائب محمود القط: المصريون يفخرون بدولتهم

وأضاف القط، أن المصريين خارج مصر ليس فقط في السودان دائمًا ما يكونوا فخورين بدولتهم، وبكونهم مصريين، مشيرًا إلى أن العالم يتابع ويراقب الاحترافية المصرية والقوة والثبات والأمان التي نقلت بها مصر جنودها.

النائب محمود القط: هناك خلية للإغاثة على الحدود المصرية السودانية

ونوه عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إلى أن مصر أوضحت أن هناك خلية للإغاثة على الحدود المصرية السودانية، مشيدًا بعلاقات مصر السياسية والتي أكدت أن مصر دولة صديقة ودولة مسالمة وقادرة على نقل كل الرعايا ومعاملتهم معاملة إنسانية دون أية أغراض أخرى حتى لو كان هناك بعض الاختلافات السياسية.

تابع موقع تحيا مصر علي