عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فهمي بعد إعلان تامر حسني تقديم فيلم تاج عن بطل خارق: الرجل العناب أول سوبر هيرو عربي

أحمد فهمي
أحمد فهمي

شهدت الساعات الأخيرة الماضية حالة من الجدل، وذلك بعدما أعلن الفنان تامر حسني أنه هيطرح فيلم تاج الجديد، وهو أول فيلم بطل خارج مصري، ليقوم المنتج أحمد السبكي بنشر صورة من كواليس تحضير أحمد فهمي تقديم شخصية الراجل العناب مرة أخرى.

تحيا مصر يرصد لكم تعليق أحمد فهمي على إعلان تامر حسني تقديم فيلم تاج عن بطل خارج

أحمد فهمي: الرجل العناب هو أول سوبر هيرو

وعلق أحمد فهمي على هذا الجدل وقال في تصريحات لموقع إي تي بالعربي: "أول سوبر هيرو هو فيلمي الرجل العناب، ولكن الناس ممكن تكون ربطت ده بفيلم تاج لتامر حسني، لما أعلن عنه وكتب أول فيلم لبطل خارق، وبعدها نشر السبكي صورة بنفس المضمون، وأنا مش محتاج أقول إن الرجل العناب هو سوبر هيرو لأني قدمته قبل كده منذ 10 سنوات".

مسلسل الرجل العناب

مسلسل "الرجل العناب" قصة أحمد فهمي، هشام ماجد وشيكو، سيناريو وحوار ولاء شريف، إخراج شادي علي وبطولة أحمد فهمي، هشام ماجد، شيكو، صلاح عبد الله، يوسف عيد، سامي مغاوري، إنجي وجدان، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، ميريت أسامة، إنتصار، ماهر ماهر، محمد أسامة "أوس أوس"، علي ربيع، محمد علي رزق وأيمن منصور.

وكانت تدور أحداث مسلسل الرجل العناب حول بيرم والذي يَكتشف عن طريق الصدفة تركيبة يتحول كل من يتناولها إلى إنسان خارق، وبعد إجراء التجربة على الشاب البسيط عصفور يبدأ الثنائي في محاربة الجريمة، بينما تمر علاقتهما بالعديد من الخلافات.

أما الفيلم، جاري التعاقد مع مخرج أمريكي لإخراج كافة مشاهد الجرافيكس والإشراف على المؤثرات البصرية الخاصة بالعمل، وسيتم عقد جلسات عمل على السيناريو والإعلان عن كافة التفاصيل الأخرى قريباً.

فيلم تاج

أما تامر حسني، فقد  طرح بوستر فيلمه الجديد "تاج" الذي يشارك في بطولته عد كبير من النجوم ومنهم بيومي فؤاد، وساندي، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين في العمل، والعمل من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

ويدور فيلم تامر اتامر حسني في إطار كوميدي فانتازي، حول تامر حسني الذي يجسد شخصيتين لأخوين توأمين يمتلكان قوة خارقة، اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.

تابع موقع تحيا مصر علي