عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مترو الأنفاق : عودة الخدمة بشكل طبيعى بمحطة حلوان و إنتظام حركة القطارات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت الهيئة القومية للأنفاق عن عودة وإنتظام حركة القطارات بمحطة حلوان و بمحطات الخط الأول بالكامل من محطة المرج الجديدة حتى محطة حلوان ، وذلك بعد حدوث عطل فنى مفاجئ بأحد القطارات أثناء قيام أول قطار إستكشاف بدون ركاب من محطة حلوان فى إتجاه محطات المرج الجديدة بالخط الأول الأمر الذى أدى إلى توقف حركة القطارات و تشغيل الخط الأول من محطة المرج الجديدة حتى محطة المعصرة فقط فى الإتجاهين بشكل طبيعى ، و تشغيل سكة واحدة فقط للإتجاهين من محطة المعصرة حتى محطة عين حلوان لتصبح محطة عين حلوان هى المحطة الإنتهائية للخط الأول بشكل مؤقت حتى تم إصلاح العطل و تشغيل محطة حلوان بشكل طبيعي .

تحيا مصر 

عودة الخدمة بشكل طبيعى بمحطة حلوان

و أكدت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو أن القطار كان خالى تماما من الركاب و أنه على الفور إنتقلت فرق الطوارئ إلى مكان العطل وتم العمل على قدم وساق حتى تم إصلاحه و عودة حركة قطارات الخط الأول بشكل طبيعي فى الإتجاهين .
وتتقدم شركة المترو بالإعتذار مره أخرى لجمهور الركاب مستخدمى الخط الأول حلوان - المرج الجديدة عن العطل المفاجئ الخارج عن إرادتنا و تتقدم بالشكر لحسن تعاونكم معنا .

تشغيل مترو الأنفاق 

وجدير بالذكر أنه أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق أنه أثناء قيام أول قطار إستكشاف بدون ركاب من محطة حلوان فى إتجاه محطات المرج الجديدة بالخط الأول تم حدوث عطل فنى مفاجئ وتوقف حركة القطارات بشكل مؤقت بمحطة حلوان .

و أوضحت الشركة أن القطار خالى تماما من الركاب وأنه سيتم توقف حركة القطارات بمحطة حلوان بالخط الأول بشكل مؤقت و أنه على الفور إنتقلت فرق الطوارئ إلى مكان العطل وجارى العمل على عودة حركة قطارات الخط الأول بشكل طبيعي فى الإتجاهين .

تشغيل حركة قطارات الخط الأول من محطة المرج

حيث أكدت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق في بيانها بأنه يتم الآن تشغيل حركة قطارات الخط الأول من محطة المرج الجديدة حتى محطة المعصرة فقط فى الإتجاهين بشكل طبيعى ، و تشغيل سكة واحدة فقط للإتجاهين من محطة المعصرة حتى محطة عين حلوان لتصبح محطة عين حلوان هى المحطة الإنتهائية للخط الأول بشكل مؤقت لحين اصلاح العطل وتشغيل محطة حلوان بشكل طبيعي .

عودة حركة القطارات بالخط الأول بالكامل 

تتقدم الشركة بالإعتذار لجمهور الركاب مستخدمى الخط الأول حلوان - المرج الجديدة عن العطل المفاجئ الخارج عن إرادتنا و تؤكد أن العمل يجرى على قدم وساق لعودة حركة القطارات بالخط الأول بالكامل إلى طبيعتها فى الإتجاهين .

تابع موقع تحيا مصر علي