عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عيد حماد: الحوار الوطني يستهدف معالجة قضايا تهم المواطن وتحقق المصلحة العليا للوطن

تحيا مصر

أكد النائب عيد حماد عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، أن الحوار الوطني الذي نحن بصدده انطلاقه، يعد الأول في تاريخ مصر الحديث، واستطاع خلال فترة الإعداد له أن يحدث نمطًا جديدًا خاصًا بثقافة الحوار والاختلاف، وأن يكون رؤى مشتركة بين وجهات النظر المختلفة تجاه القضايا التي تهم الوطن.

وقال "حماد"، في تصريحات له، إن الحوار الوطني نجح في وضع قضايا تهم المواطن المصري وتصب في مصلحة الدولة المصرية، وحدد ملفات هامة في توقيت حساس وظروف صعبة يمر بها العالم، انعكست على الأوضاع الاقتصادية، مشيرًا إلى أن الجميع يعقد آماله على الحوار الوطني، ويأمل في الخروج بمخرجات تسهم في تحسين الأوضاع الاقتصادية والسياسية والاجتماعية.

 الحوار الوطني نجح في وضع قضايا تهم المواطن المصري 

وشدد عضو مجلس النواب على ضرورة أن يخرج الحوار الوطني بمخرجات قابلة للتنفيذ، حتى يستشعر الجميع انعكاس تلك القرارات على المواطنين، لافتًا إلى أنه يجب أن تكون القرارات الصادرة تحقق الصالح العام في المقام الأول، وليس مجرد قرارات لإرضاء أطراف معينة.

الجهد الكبير الذي بذلته إدارة الحوار الوطني على مدار الفترة الأخيرة

وأشاد النائب عيد حماد بالجهد الكبير الذي بذلته إدارة الحوار الوطني على مدار الفترة الأخيرة، وذلك من أن نكون أمام حوار حقيقي يتسع للجميع دون أن يقصي رأيًا.

تابع موقع تحيا مصر علي