عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب التنسيقية محمود القط باليوم العالمي للطيار المدني : دمتم سفراء مشرفين

تحيا مصر

هنأ النائب محمود القط، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، طيارين مصر بمناسبة اليوم العالمي للطياران المدني، لما يبذله من جهد لرفع اسم مصر في جميع أنحاء العالم يستحق، قائلا: "دمتم سفراء مشرفين و دام إخلاصكم و تفانيكم في كل وقت وحين".

تحيا مصر

النائب محمود القط: القيادة السياسية وعزيمة الشعب المصري أحبطوا مخططات الارهاب في سيناء

وكان قد قال النائب محمود القط، إنه في ذكرى تحرير أرض الفيروز، نعيش لنتدبر ونتذكر ما كان مخططًا لها لتكون أرض محتلة، ولكن عزيمة الشعب المصري العظيم  وقواته المسلحة العظيمة، أفشلت كل ما كان مخططًا.

عزيمة المصريين

وأشار عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إلى أن المخطط تغير لتكون سيناء بؤرة ارهابية يجتمع فيها فلول الإرهاب في العالم، ولكن عزيمة المصريين وقواتهم المسلحة وشرطتهم  الباسلة، أفشلت أيضًا هذا المخطط.

وتابع:" الدولة المصرية تصحح أخطاء الماضي، فلو كان من سبقونا اهتموا بالتنمية لما كان للإرهاب من مساحة يتوغل فيها لذلك يتم تكثيف كافة الجهود للتنمية الشاملة في سيناء، مشيرًا إلى أن إلا إننا في هذا العام تحديدًا لنا دروس وعبر جديدة، أولها أن الجيوش النظامية ذات العقيدة الوطنية، هى الحصن المنيع وحائط الصد الصلب أمام أي محاولة للاختراق".

درع الحكمة وسلاح القوة

واستكمل:" ثانيها القيادة السياسية التى تتسم بالصبر وتمتلك درع الحكمة وسلاح القوة هى التى تحافظ على مقدرات البلاد وتحمي أبناءها بدون خسائر أو بأقلها على اقصى تقدير، فكم من تهور وحنجورية استقطبت آذان وقلوب الشعوب وراح على أثرها أرواح وثروات ومقدرات!؟؟".

وأردف:" ثالثها، الدول العتيقة صاحبة التاريخ ربما تهتز وربما تضعف لكنها تظل هى الوتد الراسخ ودائمًا قادرة على استيعاب ما تقوم به الزراعات الشيطانية التى ربما تنتشر وتكبر وتتفحل لكنها أولًا وأخيرًا ستتبعثر مع أي ريح شديدة وستأتي لتختبئ خلف الجذر العتيد، متابعًا: وكما كنا الملجأ والملاذ عبر التاريخ سنكون أيضًا الملجأ والملاذ في الحاضر والمستقبل".

تابع موقع تحيا مصر علي