عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأحد.. أشرف عبد الغفور ضيفًا على برنامج واحد من الناس

أشرف عبد الغفور
أشرف عبد الغفور

يستضيف الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه واحد من الناس الفنان الكبير أشرف عبد الغفور، وذلك في حلقة فنية خاصة عبر شاشة قناة الحياة.

تحيا مصر يرصد لكم استضافة عمرو الليثي للفنان أشرف عبد الغفور

ويكشف الفنان أِرف عبد الغفور عن العديد من الأسرار والكواليس خلال رحلة فنية تحمل 300 عملًا فنيًا وذلك في أول ظهور  إعلامى عبر شاشات التليفزيون منذ 10 سنوات.

تفاصيل حلقة أشرف عبد الغفور مع الإعلامي عمرو الليثي

كما يكشف عن أسباب امتناعه عن الظهور إعلامياً،‎  عن علاقته بزملائه فى الوسط الفنى، وسر علاقته القوية مع المسرح، وقلة أعماله السينمائية، وسر التطور الكبير فى أداء ابنته ريهام عبد الغفور، ويكشف محطات في حياته الفنية.

كما تحدث أشرف عبد الغفور من أطلق عليه لقب ملك الأدوار الجادة، وعن مشاركته بمسلسلين الأجهر ورشيد مؤخرا وأسباب غياب البطولة المطلقة، كما يتحدث عن زواجه وحياته الخاصة، ‎أايضا بعد رحيل صديق عمره نور الشريف، ويتحدث عن أقرب الفنانيين إلى قلبه.

كما يكشف عن رأيه فى عودة الدراما الدينية والتاريخية هذا العام ، خاصة و هو يمتلك مايقرب من 100 عمل ديني و تاريخى، ويتحدث عن أداء خالد النبوى بمسلسل رسالة الأمام.

أشرف عبد الغفور في مسلسل رشيد

وكان قد اجتمع الفنان أشرف هعبد اللغفور مع ابنته ريهام عبد الغفور  لأول مرة بعد 15 سنة في عمل فني من خلال مسلسل رشيد، والذي عرض في السباق الرمضاني المنقضي، وحقق نجاحًا كبيرًا.

مسلسل رشيد

مسلسل رشيد يدور في إطار اجتماعي تشويقي يعتمد على الجريمة، حيث يُتهم محمد ممدوح في جريمة قتل خلال الأحداث، كما يعيش محمد ممدوح قصة حب مع ريهام عبد الغفور التي تجسد دور كوافيرة، ويتم القبض عليه ليلة زفافه على ريهام عبد الغفور، ويتناول العمل حقبتين زمنيتين مختلفتين بينهما 15 عامًا.

مسلسل رشيد من بطولة محمد ممدوح، ريهام عبدالغفور، تامر نبيل، خالد كمال، حسن العدل، فيما يظهر صلاح عبد الله وهالة صدقي كضيفي شرف، والعمل من إخراج مي ممدوح شقيقة محمد ممدوح في أولى تجاربها الإخراجية.

تابع موقع تحيا مصر علي