عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنتر يتخطى يوفنتوس ويتأهل إلى نهائي كأس إيطاليا للحفاظ على اللقب

تحيا مصر

تأهل الفريق الكروي الاول بنادي إنتر ميلان بقيادة سيموني إنزاجي إلى نهائي كأس إيطاليا عفب فوزه بنتيجة 1/0 على الفريق الكروي الأول بنادي يوفنتوس بقيادة ماسيميليانو أليجري، في المباراة التي جمعتهما اليوم، على ملعب جيوسيبي مياتزا، في إطار إياب دور نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا. 

أحداث المباراة

الدقيقة 3 نيكولو باريلا أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء قابلها دجيكو برأسية من على القائم الثاني ولكن مرت الكرة لخارج الملعب.

الدقيقة 9 توقف المباراة بسبب سقوط اللاعب ماتيو دارميان على أرضية الملعب بعد تدخل قوي من رابيو.

هدف المبارة الوحيد

الدقيقة 15 هدف عن طريق اللاعب فيديريكو ديماركو ، نيكولو باريلا أرسل تمريرة رائعة للاعب ديماركو داخل منطقة الجزاء انفرد على أثرها بالحارس ثم سدد ديماركو الكرة لتمر على يمين الحارس ماتيا بيرين لداخل الشباك.

الدقيقة 18 فيليب كوستيتش أرسل الكرة من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء ومرت بدون خطورة على المرمى.

الدقيقة 23 دينزل دومفريز أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وشتتها الدفاع من على القائم الأول.

الدقيقة 26 أليكس ساندرو أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وحولها ماتيا دي تشيليو برأسية مرت بجوار القائم الأيمن لخارج الملعب.

الدقيقة 28 دينزل دومفريز أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وسيطر عليها اللاعب ماتيا دي تشيليو من على القائم الثاني.

الدقيقة 34 فيليب كوستيتش أطلق تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس أندرى أونانا ببراعة لتمر بجوار القائم الأيمن لخارج الملعب.

الدقيقة 36 دي ماريا أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء ومرت بدون خطورة لخارج الملعب. 

الدقيقة 39 لاوتارو مارتينيز ارسل تمريرة بينية لداخل منطقة الجزاء سيطر عليها دفاع يوفنتوس.

الدقيقة 41 هاكان تشالهان أوجلو أرسل تمريرة طولية لداخل منطقة الجزاء مرت مباشرة لخارج الملعب.

الدقيقة 44 فيليب كوستيتش أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وأمسك بها الحارس أونانا بسهولة. 

الدقيقة 67 دينزل دومفريز أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين اتجاة لاوتارو مارتينيز ولكن أقوى من اللازم مرت مباشرة لخارج الملعب.

إنقاذ رائع

الدقيقة 72 ديماركو سدد الكرة مباشرة وارتدت من الحائط البشري ووصلت للاعب باريلا الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ولكن تصدى لها الحارس ماتيا بيرين ببراعة.

الدقيقة 86 ارسلت الكرة لداخل منطقة الجزاء وشتتها الدفاع وتابعها دينزل دومفريز بتسديدة من خارج منطقة الجزاء مرت مباشرة لخارج الملعب.

تابع موقع تحيا مصر علي