عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفيش فرامل.. إصابة 4أشخاص بينهم عريس إثر انقـ ـلاب سيارة نقل بالمحلة

تحيا مصر

شهد طريق المحلة الكبرى- طنطا امام مدخل قرية الهياتم، حادث انقـ ـلاب سيارة نقل ثقيل تابعة لأحدى الشركات الخاصة بالمفروشات، فى أحدى الترع نتيجة اصطدامها بسيارة ملاكى، ودراجة نارية، أسفر عن إصابة ٤ أشخاص من بينهم عريس زفافه السبت القادم.

تحيا مصر

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، اخطارا من شرطة النجدة، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بإصابة عدد الأشخاص بسبب انقـ ـلاب سيارة نقل ثقيل فى ترعة بمدخل قرية الهياتم.

الانتقال والفحص

وانتقلت قوة امنية الى محل البلاغ، وتبين أن السيارة النقل تابعة لاحدى الشركات الخاصة بالمفروشات، أسفر عن إصابة ٤ أشخاص بكسور وجروح، من بينهم عريس كان يستعد لزفافه السبت القادم.

وأكد شهود العيان، من الأهالى بالمنطقة، ان السيارة النقل كانت تسير على طريق المحلة - طنطا، واراد السائق تفادى سيارة ميكروباص، واختلت عجلة القيادة فاصطدم بسيارة ملاكى ودراجة نارية يستقلها العريس، وهو من اهل قرية الهياتم، وانقلبت فى الترعة.

وأوضحوا، أن العناية الألهية انقذت عدد من الاطفال كانوا يقفوا امام مدخل القرية بالمصادفة، وقاموا بالنزول للترعة لانقاذ المصابين السائق والمساعد، وقال لهم أنه السبب عدم وجود فرامل فى السيارة، وتم نقل المصابين لمستشفى المحلة العام لتلقى العلاج اللازم.

النيابة العامة

وكلفت ادارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة، من خلال الكشف عن كاميرات المراقبة، وتحرر المحضر اللازم لاخطار النيابة العامة، وانتشال السيارة الغارقة.

تابع موقع تحيا مصر علي