عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح البرومو الرسمي لفيلم الصف الأخير بطولة بيومي فؤاد

فيلم الصف الأخير
فيلم الصف الأخير

طرح الفنان الشاب تيم مصطفى قمر عن البرومو الرسمي لفيلم الصف الأخير، والذي يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن.

تحيا مصر يرصد لكم برومو فيلم الصف الأخير

ونشر تيام البرومو عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليه قائلًا: بسم الله فيلم الصف الأخير قريبًا، ولكنه لم يعلن بشكل رسمي الموعد المحدد لطرح الفيلم في السينمات.

برومو مسلسل الصف الأخير

وظهر في البرومو الخاص بفيلم الصف الأخير، الفنان بيومي فؤاد، وهو يتسبب في أزمات لباقي أبطال العمل، وظهر معه الثنائي تيام مصطفى قمر، ومعهم الفنانة نور إيهاب.

فيلم الصف الأخير

 وتدور قصة الفيلم حول شاب ساذج ينظر للحياة نظرة أحادية البعد، لكنه يذهب فى رحلة تقلب أفكاره ومعتقداته رأسًا على عقب.

والفيلم من بطولة بيومي فؤاد، تيام قمر ويشاركهما محمد عبد العظيم، ياسر الطوبجي، أمجد عابد والوجه الجديد نورا عبد الرحمن. الفيلم من تأليف شريف محسن، مي زيادي، علاء حسن، ومن إخراج شريف محسن.

تخرج تيام مصطفى قمر

وكان قد احتفل تيام مصطفى قمر بتخرجه من الجامعة، وحرص والده مصطفى قمر على تهنئته ونشر على صفحته الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صورة تجمعهما سويا معلقا: "مبروك يا تيمو يا حبيب قلبى التخرج اللحظة دى من أجمل لحظات حياتى وفرحتك ونجاحك عندى لاتساوىهم كنوز الدنيا كلها مبروك يا نجم".

أعمال تيام مصطفى قمر

وسبق وشارك تيام مصطفى قمر في العديد من الأعمال ومنها مسلسل دوبامين بطولة ريم مصطفى، محمد كيلاني، تيام مصطفى قمر، محمد سامي، مروان يونس، باسل الزوار، بسنت شوقي، إسراء رخا، وغيرهم من الفنانين من إخراج رؤوف عبد العزيز.

كما شارك  تيام قمر في مسلسل "إلا أنا "حكاية حلم حياتي وتدور أحداثه في إطار الـ10 حلقات حول خديجة وهى من ذوى الاحتياجات الخاصة، حيث أنها تعاني من التوحد، وعن علاقتها بمن حولها، وكيفية تعاملهم معها، وكانت من  بطولة مايان السيد، يوسف عثمان، تيام مصطفى قمر، مروة أنور، سماح السعيد، هنا داود، هدير عبد الناصر، وآخرون.

تابع موقع تحيا مصر علي