عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجد المصري: مريت بفترة سوء اختيار الأعمال الفنية.. وأنا بطبعتي مش شراني

ماجد المصري
ماجد المصري

كشف الفنان ماجد المصري عن محطاته الفنية التي كان بمثابة نقلة في مشواره المهني، وذلك خلال لقائه اليوم ببرنامج مساء دي إم سي مع الإعلامية إيمان الحصري.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات ماجد المصري في مساء دي إم سي

ماجد المصري في مسلسل آدم

وقال المصري: أنا ابتديت قوي جدًا في السينما، وبعدين جت المسألة تاهت شوية، ممكن يكون سوء اختيار ممكن يكون عدم تركيز، أو عدم اهتمام، أو تكاسل مني، ولكن من بداية مسلسل آدم دي كانت بالنسبالي خطوة انتقالية كبيرة جدًا.

وتابع: وبشكر محمد سامي لأنه قدر يساعدني أني أطلع سيف الحديدي بشكل مختلف، ولحد النهاردة المسلسل دا في حتة لوحده، وأكد النجاح دا معايا لما عملنا مسلسل مع سبق الإصرار.

ماجد المصري في أدوار الشر

أما عن تكرار تجسيده للشخصيات الشريرة قال: أنا اتحطيت في المكان دا، معرفش بقف قدام الكاميرا بتحول، ولكن أنا بطبيعتي مش شراني،وبحب كل الناس على كل أشكالها.

وأضاف: وحتى بعض المخرجين والمؤلفين بيقولولي أنت ليه مش بتطلع كدا، ومحمد سامي قالي لازم تغير، أنت قطعت الشر بكل أشكاله، وقولتله عندك حق.

ماجد المصري وغادة عبد الرازق

وسبق وأن أكد النجم ماجد المصري، خلال حوار سابق له ببرنامج حبر سري مع المذيعة أسما إبراهيم، أن الفنانة غادة عبدالرازق نجمة كبير وممثلة على خط عالي جدًا من الرقي في الأداء والصدق التعبيري، موضحا أن هذا ما ظهر في نجاح مسلسل "مع سبق الإصرار".

وأوضح أنها نجمة مهمة جدًا ولا يختلف عليها أحد، منوهًا أن نجاح "مع سبق الإصرار" بسبب التركيبة الجيدة من الممثلين والإخراج، حيث إن المسلسل ضم الكثير من النجوم.

ووجه ماجد المصري، رسالة لها، قائلًا: "أنا بحبك أوي ويارب نجتمع مع بعض قريب ونعمل مسلسل يكسر الدنيا"، مشيرًا  إلى أن عدم ظهورها في أدوار بطولة وكبيرة خلال الفترة الأخيرة لا يقلل من قدرها ونجوميتها.

تهنئة ماجد المصري لإلهام شاهين

وعلى صعيد آخر، حرص الفنان المصري ماجد المصري على تهنئة النجمة إلهام شاهين بعيد ميلادها، متمنيًا لها حياة سعيدة.

ونشر المصري صورة تجمعه بإلهام وزوجته عبر خاصية استوري على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلق عليها قائلًا: "كل سنة وأنتي طيبة يا نجمة العالم".

تابع موقع تحيا مصر علي