عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجد المصري يتحدث عن صعوبات مهنة التمثيل: بنام بالعافية وعلاقتنا الأسرية بتتأثر

ماجد المصري
ماجد المصري

كشف الفنان ماجد المصري عن الصعوبات التي تواجه من يعمل في الوسط الفني، وذلك خلال لقائه اليوم ببرنامج مساء دي إم سي مع الإعلامية إيمان الحصري.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات ماجد المصري في مساء دي إم سي

صعوبات مهنة التمثيل

وقال المصري: مشاكل مهنة الفن كتيرة أوي، مشاكلها الصحية متعبة جدًا فوق ما تتخيلي، وبتأثر على علاقتك الأسرية كويس جدًا، الواحد بيفتقد الأسرة والأسرة بتفتقدني، مش بلحق أقعد في بيتي ولا أقعد مع ولادي، واحنا بنشتغل عدد ساعات لا تتخيليها، والواحد بجد بيتعب.

وتابع: وأنا ساعات أقابل ناس في الشارع يقولولي أنا نفسي أمثل، بس الشغلانة بتاعتنا صعبة، احنا بننام بالعافية، واحيانا بناخد منوم عشان ننام، وساعات بنوصل لـ 18 ساعة في اليوم بنشتغل واقفين على رجلينا.

واضاف: في مرة في مسلسل لعبة الموت، سيرين عبد النور واقفة قدامي وباصصلها وأنا مش عارف أنا بقول ايه، ، ولما بعمل عمل حلو بنسى كل اللي فات.

ماجد المصري : كان نفسي في دور شريف منير في فيلم "ولاد العم"

وسبق وأن أكد الفنان ماجد المصري، خلال حواره ببرنامج حبر سري، عدم ندمه على أي  على ندمة من عدم مشاركته في أدوار فنية كان يريد الظهور بها، موضحا أنه لم يندم، لكن هناك بعض الأدوار كان يريد أن يكون بها.

وأوضح ، أنه كان يريد الظهور في دور شريف منير في فيلم "ولاد العم"، كان دور جيد جدًا، مضيفًا: "كان نفسي أعمل الدور ده، ودور مميز وشخصية شريف منير كانت جيدة بشكل كبير".

وتابع: من ضمن الشخصيات التي كان يجسدها هو دور خالد الصاوي في مسلسل "اللي ملوش كبير"، منوهًا بأنه كان دور ممتاز، كما أنه يشارك خلال الموسم الرمضاني الحالي في مسلسل "ضرب نار" وهو واحد من الشخصيات الأساسية في المسلسل.

ماجد المصري يكشف شخصيته في حدث بالفعل

وعلى صعيد آخر، بدأ الفنان ماجد المصري تصوير الحكاية الأولى من مسلسل “حدث بالفعل” الذي يحكي ما يقرب من 100 قصة حقيقة لها علاقة بالأمراض النفسية.

قال ماجد المصري خلاله حلوله ضيف على برنامج Et بالعربي، كاشفا عن شخصيته: “أنا بعمل دور راجح مظهر، دكتور اقتصاد ليه دماغ معينة وكل حاجة بيحسبها بطريقة شغله، بنشوف حياته ماشية ازي مع اسرته وهل الضغط هيولد الانفجار ولالا”، مؤكدا أن العمل سينال إعجاب عدد كبير من الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي