عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمال العدل: يسرا هي عادل إمام الستات.. وركن ركين في الدراما

جمال العدل
جمال العدل

تحدث المنتج جمال العدل عن تفاصيل تعاونه مع النجمة يسرا في الموسم الرمضاني الماضي 2023، وذلك خلال لقاء له ببرنامج الحياة اليوم الذي يذاع على شاشة تلفزيون قناة الحياة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات جمال العدل عن يسرا

جمال العدل يتحدث عن يسرا

وقال العدل: يسرا السنة دي جريئة ولكن مسكت شخصتها من الأول للآخر مخرجتش عنها، وهي تاريخ طويل في الدراما والسينما والعلاقات الإنسانية، وعلاقة شركة العدل جروب وبينها، أنا عامل مع يسرا حوالي 20 عمل، يعني تاريخنا مع بعض يسمح لنا إننا نعمل أي حاجة سوا وندخل أي تجربة سوا.

وتابع: يسرا مش ركن ركين في شركة العدل جروب بس، دي ركن ركين في الدراما ودايمًا بقول عليها عادل إمام الستات، وهي وعادل إمام والفخراني اللي نطلع معاهم شباب ونبقى متطمنين، يسرا ست الستات.

تعاون جمال العدل ويسرا

ويتعاون المنتج جمال العدل والنجمة يسرا خلال مسلسل 1000 حمد الله على السلامة، الذي قدم قصة مختلفة تمامًا عن أعمال النجمة الكبيرة يسرا وفي العمل الجديد تقدم الفنانة يسرا دور الدكتورة سميحة جاهين السويسي، دكتورة الإعلام المهاجرة مع أسرتها منذ فترة طويلة لكندا.

وتناقش فكرة السفر وما يترتب عليه في إطار اجتماعي كوميدي وقصة المسلسل تتمثل في أن الزوجة يسرا عائدة إلى مصر بابنيها بعد وصية من زوجها، بأنهم سيحصلون على ورثهم، ومنذ اللحظة الأولى لمجيئهم تحدث لهم مواقف قدرية يستقبلونها بطريقة كوميدية.

وهو من بطولة النجمة الكبيرة يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، ومطرب المهرجانات عنبة، والفنانة سما إبراهيم، أوتاكا، مدير التصوير سامح الأمير، مهندس الديكور عمر علاء، مهندس الصوت علاء عاطف، المسلسل تأليف محمد ذوالفقار وإخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج جمال العدل.

جمال العدل: جميع الأعمال هذا العام إجتماعية 

وفي وقت سابق، كشف المنتج والسيناريست جمال العدل خلال بعض التصريحات التليفزيونية أن جميع الأعمال الدرامية  المشاركة في السباق الرمضاني هذا العام هي أعمال إجتماعية ولكن بأحداث وتفاصيل مختلفة وكشف عن دور الفنانة ريهام حجاج  في مسلسل جميلة .

وأكد أن الموضوع الذي تناقشه خلال دورها إجتماعي ولكن مختلف ويغلب عليه جانب الإثارة والتشويق ومختلف عن أدوارها السابقة  وأن دورها خلال مسلسل "جميلة" سيكون أفضل أدوارها، وأشار أن تصوير مسلسل جميلة مستمر لأول أسبوع من شهر رمضان.

تابع موقع تحيا مصر علي