عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متابعة لـ حلا شيحة: هو ليه الحجاب عند مرتبط بأشخاص.. والفنانة تجيب

حلا شيحة
حلا شيحة

تعرضت الفنانة حلا شيحة كالعادة للهجوم بسبب ترددها المستمر على الحجاب فتارة ترتديه وتارة اخرى تخلعه، الأمر الذي جعل الجمهور يرجح بأنها ترتديه حسب الشخص الذي تتزوج به.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رد حلا شيحة على ارتداء 

حلا شيحة والحجاب

وحرصت متابعة لـ حلا شيحة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، على توجيه لها السؤال بشكل مباشر، حيث قالت: “: هو ليه الحجاب عند مرتبط بأشخاص”، لترد عليها حلا شيحة، قائلة: “لا مش صحيح”.

لا يتوفر وصف.
منشور حلا شيحة

حلا شيحة والحجاب

وكانت حلا شيحة تعمدت إثارة الجدل في الفترة الماضية بتصرفات غريبة بدأتها بنشر فيديو ظهرت به بدون حجاب اعتقد الجمهور بأنه سهوا منها ولكن في عيد ميلادها الـ 41 فاجأت الجمهور بنشر صور عديدة لها بدون حجاب.

وواصلت حلا شيحة إثارة الجدل بعد حذف صورها مع زوجها الداعية معز مسعود، وذلك بعد انتشار أنباء خلعها للحجاب مباشرة، وبشكل مفاجئ قام بحذف جميع صورها من موقع انستجرام وحرصت على كتابة “فنانة” في البيو الخاص بموقع انستجرام، كما أثارت الجدل بانفصالها عن  الداعية الاسلامية معز مسعود بعدما قامت بحذف صورهم معا وإلغاء متابعته عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وعلقت حلا شيحة على هذا الأمر بطريقة غير مباشرة، فكتبت: ““أنا كل امرأة ربما أفضل عدم التحدث في الوقت الحالي، لكن بالتأكيد سأتحدث عن ذهني وأدع كل امرأة هناك تعرف أنها ليست وحدها فيما تشعر به أو أنها ستواجه كل النضالات التي نشاركها”.

تردد حلا شيحة على الحجاب

ارتدت حلا شيحا الحجاب لفترة وصلت إلى شهرين ثم خلعته وعادت للتمثيل في فيلم عريس من جهه أمنية وبعدها في عام 2006 ارتدت الحجاب وأطلت به للمرة الأولى على الشاشة من خلال فيلم كامل الأوصاف وبعدها اعتزلت التمثيل لمدة 12 سنة، وفي عام 2018 فاجئت حلا شيحه الجميع بقرار خلعها الحجاب والعودة مرة اخرى للفن.

بعدها بسنوات تزوجت حلا  من الداعية الإسلامي معز مسعود وابتبتعد عن الوسط الفني مرة أخرى لتظهر بعدها وهي ترتدي حجاب ولكن يظهر نصف شعرها ما يطلق عليه "الحجاب الخليجي"، وعادت مرة أخرى لخلعه خلال الأيام القليلة الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي