عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الغزاوي عضو مجلس إدارة الأهلي يطمئن على ترتيبات مباراة الرجاء

تحيا مصر

حرص محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيس بعثة فريق الكرة في المغرب، على عقد جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، لمتابعة كافة الترتيبات الإدارية الخاصة بمباراة الرجاء في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

واطمأن الغزاوي على الاتصالات التي جرت مع كافة الجهات والمسئولين فيما يتعلق بالاستعداد للمباراة التي تجمع الفريقين مساء السبت المقبل على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وتلقى رئيس بعثة الأهلي في المغرب، اتصالات عديدة من مسؤلي نادي الرجاء للاطمئنان على الأوضاع في فندق الإقامة والتأكيد على التعاون الكامل لتذليل أية عقبات في ظل العلاقات الوطيدة بين الناديين الشقيقين.

ويخوض الفريق مرانه الثاني بالمغرب على ملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء، استعدادا للمباراة المرتقبة بين الفريقين والتي تقام السبت القادم على مركب محمد الخامس.

تصريحات عبد العزيز بنيج نجم المغرب السابق 

أكد عبد العزيز بنيج نجم كرة القدم المغربية السابق ، رأيه فى مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، مؤكدًا أنه مدرب يقوم بعمل رائع مع الفريق منذ قدومه.

وقال بنيج فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" الأهلي أفضل مع مارسيل كولر عن فترة موسيماني ، المدرب الجنوب أفريقي مميز ولديه بطولات كبيرة مع الأهلي ، ولكن كولر يملك مشروع وذلك الأمر ظاهر بشكل كبير ويعطي السويسري الأفضلية.

وأضاف:" موسيماني حقق بطولات كبيرة مع الأهلي ولكن كمشروع لعب كولر هو الأفضل، وفى بعض الأوقات لابد أن نحكم علي المدرب من المشروع الذي يقدمه، لاحظ الخطوط كيف كانت متقاربة فى جميع مباريات الأهلي، بجانب تجهيز اللاعبين وعدم التسرع، لاعبين عادت على مستواهم، بيرسي تاو يقدم أفضل مواسمه، بجانب عودة الشحات للتألق، وعودة كهربا من بعيد للتألق، كل ذلك يؤكد أن كولر يقدم مشروع كبير مع الأهلي، وأنا ضد الحكم علي المدرب بالألقاب، لأن من الممكن أن اللاعبين أو الأجواء تقودك لبطولة، وأداء الأهلي مع موسيماني كان غير مقنع وكولر أفضل. 

تابع موقع تحيا مصر علي